منطقة تبوك

أمير تبوك يرأس اجتماع مجلس إدارة البرنامج

رأس الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس إدارة جمعية برنامج الأمير فهد بن سلطان الاجتماعي اليوم بمكتبه بالأمارة اجتماع مجلس إدارة الجمعية بحضور جميع الأعضاء.

وفي بداية الاجتماع دشن أمير المنطقة موقع الجمعية على شبكة الإنترنت باللغتين العربية والانجليزية الذي يضم الصفحة الرئيسية وخدمات الجمعية واللجان ومهام كل لجنة وبرامج جمعية برنامج الأمير فهد بن سلطان الاجتماعي ومشروعاتها التي نفذتها في مجال الإسكان الخيري وتحلية المياه المالحة والآبار الارتوازية وإنشاء الجوامع والمساجد والمراكز الثقافية ومشروع الأسر المنتجة والتأهيل والتوظيف ونشر ثقافة العمل التطوعي وأيضا الأنشطة الاجتماعية التي تبنتها الجمعية كما يضم الموقع أخبار الجمعية .

وقد بارك أمير المنطقة هذا الموقع ليقوم بدوره بالتعريف على أعمال الجمعية ودورها في العمل الاجتماعي والإنساني بالمنطقة .

بعد ذلك اطلع سموه وأعضاء المجلس على تقرير أعدته أمانة المجلس عن المشروعات الخيرية المنفذة خلال الدورة السابقة والجاري تنفيذها وأيضا على التقرير المالي وميزانية عام 1435ه واعتمادها .

كما اطلع المجلس على البرامج والأنشطة التي نفذتها جمعية البرنامج خلال العامين الماضيين وأيضا البرامج التي أعدتها الجمعية والتي سيتم تنفيذها خلال الستة شهور القادمة .

كما اطلع سموه وأعضاء المجلس على تصاميم مشروع إسكان الأمير فهد بن سلطان التنموي الخيري الذي ستنفذه جمعية البرنامج على أرض مساحتها (63) ألف متر مربع بإقامة عمائر متعددة الأدوار وبرجين تضم (752) وحدة سكنية يضاف إلى مشروع الإسكان الخيري الذي نفذته الجمعية في مدينة تبوك والمحافظات والمراكز التابعة بعدد (300) وحدة سكنية ليصبح الإجمالي.

زر الذهاب إلى الأعلى