أبرز الموادمنطقة تبوك

أمير تبوك يطمئن على صحة الشيخ أحمد الخريصي

المناطق_تبوك

اطمأن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك, على صحة الشيخ أحمد بن عبدالرحمن الخريصي , الذي يرقد بمستشفى الملك فهد التخصصي بتبوك , جاء ذلك خلال زيارة قام بها سموه له مساء اليوم في مستشفى الملك فهد التخصصي بتبوك حيث كان في استقباله لدى وصوله المستشفى وكيل إمارة منطقة تبوك المساعد للشؤون التنموية ناصر بن أحمد الخريصي ومدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور غرم الله الغامدي واطمأن سموه على صحة الشيخ الخريصي داعياً سموه الله العلي القدير له الشفاء العاجل .
‎من جهته أعرب الشيخ أحمد بن عبدالرحمن الخريصي عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على هذه اللفتة الإنسانية غير المستغربة منه, وحرصه الدائم على السؤال عن أبناء المنطقة, داعياً أن يجزيه خير الجزاء, وأن يجعل هذا العمل في موازين حسناته.

ونشرت إمارة منطقة تبوك، صورة توثق زيارة الأمير فهد بن سلطان للشيخ أحمد بن عبدالرحمن الخريصي، وحرصه على الاطمئنان عليه.

وأشاد رواد موقع “تويتر” بحرص أمير تبوك على زيارة الشيخ الخريصي، وقال أحد المغردين “أمير منطقة تبوك دائمًا بأخلاقه الصافية مع رجال تبوك الأوفياء، والشيخ أحمد الخريصي على رأس قائمة الوفاء فجاءت هذه الزيارة الميمونة، ندعو له بدوام الصحة والسلامة”.

وأضاف مغرد: “اللهم اشفِ الشيخ أحمد الخريصي شفاءً ليس بعده سقم أبدًا، وخذ بيده واحرسه بعينك التي لا تنام وأطل في عمره يا أرحم الراحمين، واحفظ لنا سمو الأمير فهد بن سلطان أمير الخير والوفاء”.

وأشار آخر “أتم الله عليه صحته وعافيته العم أبو دحيم والدنا ووالد تبوك كلها وليس بمستغرب زيارة صاحب السمو الملكي فهذا ما عهدنا من الأمير فهد حبه وتقديره للعم أحمد فهو رجل خدم دينه ووطنه وقيادته بكل تفانٍ وإخلاص”.

زر الذهاب إلى الأعلى