منطقة جازان

أمير جازان يستقبل رئيس شركة أرامكو السعودية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان في مكتبه بديوان الإمارة اليوم المهندس خالد الفالح رئيس « أرامكو السعودية » والوفد المرافق له الذي يقوم بجولة تفقدية بالمنطقة حاليا .

وأكد سمو أمير جازان أهمية الدور شركة «أرامكو السعودية»  مبينا على أهمية دور الشركة في هذا المجال خاصة في مدينة جازان الاقتصادية من خلال إنشاء مصفاة البترول والقيام بأعمال البنى التحتية بالمدينة وغيرها من المشروعات والأعمال.

وقال سموه أن من الضروري إشراك رجال الاعمال والقطاع الخاص في تنفيذ وتطوير المشاريع المتعلقة بالمصفاة والمدينة الاقتصادية وذلك بإسناد المشاريع تنفيذا لتوجيهات القيادة الرشيدة.

وأشار سمو أمير جازان الى أن الهدف من انشاء تلك المشاريع هو تطوير منطقة جازان أرضا وأنسانا بمشاريع عملاقة ورفع المستوى التجاري والاقتصادي .ووجه بضرورة التعاون بين شركة «أرامكو» ومختلف الجهات ذات العلاقة بما يسهم في تسريع العمل وتنفيذ المشروعات في الوقت المحدد لها وتذليل العقبات مشددا على ضرورة الاستفادة من الطاقات المتوافرة لدى شباب المنطقة.

واستمع أمير منطقة جازان خلال اللقاء لشرح مفصل من رئيس شركة «أرامكو» عن سير العمل والخطط والمراحل التي وضعتها الشركة لإنشاء مصفاة بترول جازان والبنى التحتية بالمدينة الاقتصادية ومحطة الكهرباء والمشروعات الخدمية الأخرى التي ستنفذها الشركة كما اطلع على عمل فرع أرامكو بمنطقة جازان والخدمات التي يقدمها عملية الإمداد من قبل الشركة للفرع .

زر الذهاب إلى الأعلى