أبرز الموادمنطقة حائل

أمير حائل يرعى حفل تدشين مشروع الدورات التدريبية في تنمية الموارد المالية للجمعيات الأهلية بالمنطقة

المناطق_واس

رعى صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز أمير منطقة حائل بصالة الاستقبالات بالإمارة اليوم، حفل تدشين مشروع الدورات التدريبية في تنمية الموارد المالية للجمعيات الأهلية بالمنطقة ، الذي تدعمه أوقاف الشيخ صالح بن عبد العزيز الراجحي وتنظمه الجمعيات الأهلية بحائل ، بحضور مدير فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة فريح العياد .

وألقى رئيس المجلس الفرعي للجمعيات الأهلية بمنطقة حائل أحمد بن سعد الذيبان كلمة مجلس الجمعيات أوضح خلالها جهود المجلس في خدمة منسوبي الجمعيات الأهلية بالمنطقة، وتقديم ما يساهم في تطويرهم وتأهيلهم لما فيه صالح المستفيدين من أهالي المنطقة.

إثر ذلك، دشن سمو أمير حائل فعاليات المشروع،وشاهد الحضور فيلماً تعريفياً عن المشروع .

ثم ألقى مدير العمل الخيري لأوقاف الشيخ صالح الراجحي عبد الله الحميدي كلمة شكر فيها سمو أمير منطقة حائل على رعايته لحفل تدشين المشروع، وتناول فيها رسالة الأوقاف في تنمية القطاع غير الربحي بالمنطقة، والجهود المستمرة في سبيل التطوير، بما يحقق رؤية المملكة 2030 التي تسعى لقطاع ثالث ذا أثر مستدام، ووطن مزدهر، موضحاً استفادة أكثر من 30 جمعية أهلية من أنشطة المشروع، وما يزيد على 60 فرداً من منسوبيها، في مجال الاستدامة المالية والتنوع الاستثماري لهذه الجمعيات. مقدماً شكره امجلس الجمعيات الأهلية بالمنطقة وبيت الخبرة “غزارة للاستشارات” على تنفيذهم المباشرة لأنشطة المشروع.

عقب ذلك، ألقى سمو أمير المنطقة كلمة بين فيها أهمية المشروع للمنطقة، ودوره التكاملي مع الجهات الأخرى في سبيل رفع إمكانات الجمعيات الأهلية ومساندتها في تحقيق رسالتها السامية تجاه مستفيديها، شاكراً سموه أوقاف الشيخ صالح الراجحي على جهودهم المستمرة في خدمة المنطقة، ولمجلس الجمعيات الأهلية دوره التنسيقي الفعال مع المؤسسات الوقفية والخيرية.

عقب ذلك شهد سموه توقيع اتفاقية تعاون بين مجلس الجمعيات الأهلية بالمنطقة وبيت الخبرة “غزارة للاستشارات”، التي تتضمن تنفيذ عدد من المبادرات المعنية بالجمعيات الأهلية بالمنطقة.

وفي ختام الحفل، تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة .

زر الذهاب إلى الأعلى