أبرز الموادمنطقة حائل

أمير حائل يستقبل رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل بالإمارة، اليوم، رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الدكتور جلال بن محمد العويسي، ونائبه الدكتور فهد بن صالح الحجاج.

ودشّن سموه خلال الاستقبال (3) مراكز إسعافية جديدة لتكون ضمن نطاق التغطية الإسعافية للمنطقة، وهي مراكز اسعاف العزيزية ، وشمال المطار، والوادي.

كما دشّن دورة الاستجابة في المناطق النائية، واطلع على عرض عن الدورة التي تقام في (تلعة عين الدبية شمال غرب حائل)، التي يُشارك فيها متدربون من جميع فروع الهيئة بمناطق المملكة، ومرشحون من الدفاع المدني، ومن تجمع حائل الصحي، وكذلك مرشحون من الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر، بالإضافة إلى الهلال الأحمر بدول مجلس التعاون الخليجي.

إثر ذلك ناقش سمو أمير منطقة حائل مع رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الاستعدادات الجارية لتشغيل الإسعاف الجوي بمنطقة حائل وأبرز التحديات.

وشاهد سموه عرضًا تعريفيًا لدورة “معالي المحافظ” ، ثم دشن فريق منطقة حائل، وتستهدف الهيئة من خلال الدورة فئة عمرية محددة بين (8 – 12) سنة ليكونوا سفراء لعملها الإسعافي في المنطقة ويُسهمون في تعزيز وعي أفراد المجتمع بأهمية تعلم الإسعافات الأولية.

ونوّه سمو الأمير عبدالعزيزبن سعد بدعم القيادة الحكيمة، مؤكداً أهمية دور رجال هيئة الهلال الأحمر السعودي، متطلعاً لمزيد من التطوير للخدمات الاسعافية معرباً عن شكره لرئيس الهيئة ومعاونيه.

من جهته أشار الدكتور العويسي إلى أنه وقف على الاستعدادات والأعمال الميدانية لفرع الهيئة بمنطقة حائل، واطّلع على البنية التحتية لخدمة الاسعاف الجوي وتعزيز الخدمات الاسعافية بالمنطقة.

حضر الاستقبال مدير فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة عبدالرحمن اليحيا.

زر الذهاب إلى الأعلى