منطقة المدينة المنورة

أمير منطقة المدينة المنورة يرعى الحفل الختامي لبطولة القدرة والتحمل على كأس خادم الحرمين الشريفين

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، وبحضور صاحب السمو الأمير عبدالله بن فهد آل سعود رئيس الاتحاد السعودي للفروسية عصر أمس الحفل الختامي لبطولة القدرة والتحمل على كأس خادم الحرمين الشريفين – يحفظه الله -.

وتوج سمو أمير المنطقة الفرسان الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في البطولة التي تتكون من أربعة مراحل لمسافة مئة كليو متر مربع، وشارك بها أكثر من 80 فارساً.

وحصل على المركز الأول الفارس إبراهيم الحواس ومالك الإسطبل عادل الحواس، فيما حصل على المركز الثاني الفارس مهند الخليل من إسطبلات الخليل، وجاء في المركز الثالث الفارس عايد العصيمي والمالك سعود العصيمي.

من جانبه قدم رئيس الاتحاد السعودي للفروسية الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز على الدعم والاهتمام الذي تجده رياضة الفروسية ونشاطاتها من سموه الكريم، مؤكداً أن هذا الدعم سيكون له أكبر الأثر في نفوس أبناءه المهتمين والمنتمين لهذه الرياضة، مشيداً بالمستوى العالي من التنظيم لهذه البطولة والجهود المبذولة من الجهات المعنية لإقامتها.

وتقام بطولة القدرة والتحمل على كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة الثانية على التوالي في محافظة العلا، وتحضى بمتابعة كبيرة من محبي هذه الرياضة العربية الأصيلة.

زر الذهاب إلى الأعلى