أبرز الموادمنطقة جازان

أمير منطقة جازان يلتقي مشايخ وأهالي محافظة ضمد

المناطق_واس

التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان في مستهل جولته بمحافظة ضمد اليوم, مشايخ وأهالي المحافظة، وذلك بقاعة الاجتماعات بمقر المركز الحضاري.

وجرى خلال اللقاء بحث العديد من الموضوعات التي تهم المحافظة وتلبي احتياجات الأهالي من المشروعات الخدمية والتنموية والسياحية بما يوفر أفضل الخدمات للمواطن والمقيم والزائر لمحافظة ضمد التي تعد واحدة من أهم المحافظات ذات الطابع السياحي التي تمتاز بجمال طبيعتها وما يتوافر بها من مقومات طبيعية ومواقع أثرية وفرص استثمارية واعدة في عديد المجالات.

وأكد سموه أهمية الدور المناط بمشايخ القبائل والمواطنين بشكل عام من خلال التعاون التام وتظافر الجهود مع الجهات الحكومية لإنجاح أعمال تلك الجهات، وتنفيذ المشروعات التنموية والخدمية، والإسهام في حفظ الأمن، إنفاذاً لتوجيهات القيادة الحكيمة.

وبحث سموه ومشايخ ضمد الموضوعات التي تهم المحافظة والمنطقة بوجه عام، وما شهدته من زيارات خلال الفترة الماضية من أصحاب المعالي الوزراء وما تم خلالها من تدشين للعديد من المشروعات التنموية بجميع محافظات المنطقة وما ستشهده خلال الفترة القادمة من مشروعات تنموية كغيرها من مناطق المملكة في جميع المجالات.

وجدد حرصه وحرص منسوبي إمارة المنطقة وجميع الوزارات والجهات الحكومية وتضافر جهود الجميع لتحقيق كل ما يعود بالنفع والفائدة على الوطن والمواطن, مبرزاً أهمية المنطقة وما تزخر به من مقومات مادية وبشرية وفرص استثمارية في شتى المجالات السياحية والزراعية والاقتصادية وغيرها من المجالات.

حضر اللقاء وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد الصقر ، ومحافظ ضمد الدكتور خفير العمري.

زر الذهاب إلى الأعلى