منطقة نجران

أمير منطقة نجران يطلع على تقرير فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني

أطلع الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران على التقرير الختامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة نجران عن فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني خلال لقائه بمديرالدفاع المدني بمنطقة نجران اللواء عائض بن جمعان الغامدي.

وأستمع سموه لشرح من اللواء الغامدي عن محتويات التقرير الذي تضمن جهود مديرية الدفاع المدني بمنطقة نجران في تلك المناسبة حيث أقيم معرض مصاحب لفعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني وذلك في مقر الكلية التقنية بالمنطقة بالإضافة إلى المعارض المتنقلة في المجمعات التجارية وكذلك توزيع ” خمسة وخمسون ألف برشور توعوي ” .

وأشار الغامدي الى اقامة العديد من المحاضرات التثقيفية في المدارس بالتنسيق مع ادارة التعليم بالمنطقة منوهاً الى مشاركة عدداً من الجهات الحكومية بإقامة أجنحة توعوية للوقاية من الحريق وكذلك قيام عدداً من الجهات المعنية من حكومية وأهلية بالمشاركة في القافلة التي جابت طرق وأحياء مدينة نجران .

وثمّن سمو الامير جلوي بن عبدالعزيز ما قدمته مديرية الدفاع المدني بمنطقة نجران من جهود ساهمت من خلالها في رفع مستوى التوعية بين أفراد المجتمع ودور الدفاع المدني في الحفاظ على سلامة الأرواح والممتلكات

وفي نهاية اللقاء تسلم أمير منطقة نجران هدية تذكارية من مدير ادارة الدفاع المدني بالمنطقة .

زر الذهاب إلى الأعلى