منطقة نجران

أمير نجران يرعى انطلاق فعاليات معرض الصناعات الوطنية ويكرم “المناطق”

رعى صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران ، اليوم انطلاق فعاليات معرض الصناعات الوطنية ، الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بنجران خلال الفترة من 3 – 5 من الشهر الجاري ، وذلك بمركز الأمير مشعل بن عبدالله للمؤتمرات والفعاليات بـ”شليا”.

وقام سمو أمير منطقة نجران بقص الشريط إيذانا بانطلاق الفعاليات ، كما تجول سموه على أجنحة المعرض واستمع إلى شرح مفصل من المشرفين على المعارض عن المنتجات الصناعية والخدمات التي يقدمونها ، إلى جانب إطلاع سموه على معارض الحرفيين والأسر المنتجة وما تحتويه من صناعات تراثية وحرفية.

وبدىء الحفل الخطابي بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى رئيس الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة نجران مسعود بن مهدي آل حيدر، كلمة نوه فيها بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – من اهتمام بالغ بالمجال الاقتصادي والتنموي ، الذي يعد العمودي الفقري لتقدم المجتمعات وإزدهار الأمم ، مشيرًا إلى أن الهدف من تنظيم معرض الصناعات الوطنية دعم وتشجيع صناعة المعارض بالمملكة ، التي تعد أحد الروافد الاقتصادية وذات أثر كبير في تنشيط العمل التجاري عبر مشاركة كبرى المصانع والشركات الإنتاجية الوطنية والعديد من الجهات الحكومية الرسمية.

وأشار آل حيدر ، إلى أن من أهداف المعرض التعريف والترويج للصناعات الوطنية وإظهار مستويات الجودة ، إلى جانب استقطاب الشركات والمستثمرين بما يسهم في تنمية المنطقة اقتصاديًا ويحقق تطلعات القيادة الرشيدة.

وفي ختام الحفل كرم سمو أمير منطقة نجران الجهات المشاركة والداعمة لمعرض الصناعات الوطنية، ومنها “جوال وصحيفة المناطق” ، كما تلقى سموه العديد من الهدايا التذكارية بهذه المناسبة.

DSC_9990 DSC_9899 DSC_9731 (1) DSC_9439DSC_9935DSC_9938

زر الذهاب إلى الأعلى