منطقة نجران

أمير نجران يستقبل رئيس اللجنة الوطنية للمكاتب الاستشارية في مجلس الغرف السعودية

استقبل صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران بمكتب سموه بالإمارة رئيس اللجنة الوطنية للمكاتب الاستشارية في مجلس الغرف السعودية الدكتور عاصم بن طاهر عرب يرافقة كل من عضو اللجنة الدكتور أحسان أبوحليقة والعضو المهندس جابر حسن أبوساق .

ورحب سموه برئيس اللجنة ومرافقيه في منطقة نجران متمنياً سموه لهم التوفيق في إنجاز الأعمال المناطة باللجنة للمساهمة في دعم الحراك الأقتصادي بالمنطقة .

وأستمع سموه خلال اللقاء إلى شرحاً عن أعمال اللجنة وماقامت به من أعمال وماقدمته من توصيات من خلال أجتماعتها السابقة .

وتسلم سموه خلال اللقاء تقريراً اشتمل عمل دراسات لكافة القطاعات الأقتصادية والتنموية بمنطقة نجران والاحتياجات التي يمكن العمل على توفيرها مقارنة بما تشهده المملكة في هذا العهد الزاهر من تطور واعتماد مشاريع حيوية في شتى المجالات .

وأكد سمو أمير منطقة نجران ضرورة تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد بين كافة اللجان القطاعية في غرف المناطق وما يناظرها من اللجان الوطنية في مجلس الغرف السعودية مشيراً سموه أهمية دعم قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة المزيد من الرعاية والاهتمام حتى تكون عنصراً فعالاً في النمو الاقتصادي والناتج المحلي الإجمالي وتوفير فرص العمل للشباب وتعزيز حركة التجارية في كافة مناطق المملكة عامة ومنطقة نجران على وجه الخصوص .

زر الذهاب إلى الأعلى