منطقة نجران

أمير نجران يطمئن الأهالي على صحة المليك ويشدد على تحذير الأبناء من الفكر الضال

التقى الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد أمير منطقة نجران في قصر الضيافة بحي العريسة مدراء الإدارات الحكومية ومشائخ الشمل وجمع من أهالي منطقة نجران .

وفي بداية اللقاء هنأ سموه الحضور على ما تحقق ولله الحمد من نجاح في الاجراء الطبي الذي اجري لمقام خادم الحرمين الشريفين حفظه الله مطمئناً الجميع على صحته سائلاً الله تعالى أن يمن على خادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية وأن يحفظه من كل مكروه.

وقال سمو امير منطقة نجران خلال اللقاء إن ما وقع من عمل ارهابي في منطقة الحدود الشمالية أدى إلى استشهاد ثلاثة من رجال الامن البواسل يؤكد للجميع بان هذا الإعتداء الآثم هو عمل إرهابي تنفذه عناصر ضاله إتبعت نهج الشيطان ونهج من لا يريدون الخير للوطن الذي هو قوي بلحمة أبنائه مع القيادة الرشيدة والذين هم جميعاً صفاً واحدا ًفي وجه كل من يريد الإخلال بالأمن والوحدة الوطنية الذي تعيشه المملكة العربية السعودية .

واضاف سموه ان ما قام به هؤلاء المجرمون من عملاً ارهابي هي جريمة نكراء بكل المقاييس فالدماء في الإسلام معصومة ولا يوجد جرم أكبر من سفك دم حرام فنسأل الله أن يرحم الشهداء ويغفر لهم ويمن على المصابين بالشفاء العاجل .

وشدد سمو امير منطقة نجران على مواصلة العمل في مواجهة خطر هذا الفئة الضالة بالتلاحم الوطني وتكاتف البيت والمدرسة وكل أطياف المجتمع من خلال توعية الأبناء بزيف هذا الفكر الضال الذي لا يمت للإسلام بصلة مشدداً سموه على أهمية الوازع الديني والوطني في محاربة أصحاب الأفكار المنحرفة التي بات أصحابها يدعون للجهاد ونصرة الإسلام تحت رايات مجهولة ومبادئ منحرفة بعيدة عن قيم الإسلام النبيلة.

ودعا سمو امير منطقة نجران الله تعالى ان يحفظ لبلادنا قيادتة الحكيمة وان يديم علينا نعمة الامن والاستقرار .

زر الذهاب إلى الأعلى