منطقة نجران

أمير نجران يلتقي مدراء الادارات ومشائخ الشمل وجمعاً من المواطنين

التقى صاحب السمو الامير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد امير منطقة نجران مساء امس بمدراء الادارات الحكومية ومشائخ الشمل وامراء الافواج وجمعاً من المواطنين بالمنطقة وذلك بقصر الضيافة بالعريسة .

وتحدث سمو امير منطقة نجران عن الكلمة الضافية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله مشيداً بالمضامين التي احتوت عليها وشموليتها لكافة الجوانب السياسية والتعليمية والصحية والتنموية والاجتماعية والعديد من الجوانب الاخرى .

وهنأ سمو امير منطقة نجران الشعب بالقيادة وعلى راسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وصاحب السمو الامير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية حفظهم الله موضحاً مايالونه من جهد وعمل لراحة المواطنين في جميع مناطق المملكة وعلى حد سواء مطبقين في جميع تعاملاتهم الشريعة الاسلامية .

كما هناً سموه القيادة بالشعب المخلص ومدى قوه التلاحم بين القيادة والمواطنين معدداً سموه العديد من النعم التي تنعم بها المملكة ولله الحمد تستوجب من الجميع الشكر للمحافظة عليها ودوامها باذن الله.

زر الذهاب إلى الأعلى