منطقة نجران

أمير نجران يلتقي مدير جوزات المنطقة سابق والمدير

أكد الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران ماتولية القيادة الرشيدة من أهتمام كبير للتعليم العالي بافتتاح العديد من الجامعات في جميع مناطق المملكة .

وأشار سموه إلى أن منشأة المدينة الجامعية بمنطقة نجران تعد مفخرة وطنية جاء ذلك خلال أستقبال سموه في مكتبه بالإمارة معالي مدير جامعة نجران الدكتور محمد بن إبراهيم الحسن ووكلاء الجامعة وعمداء العمادات المساندة وعمداء الكليات .

وأوضح مدير جامعة نجران خلال اللقاء أن الجامعة تضم حالياً 14 كلية بها أكثر خمسة وعشرون ألف طالب وطالبة إضافة إلى فرع الجامعة بمحافظة شروره و يجري العمل حالياً على افتتاح كلية للبنات في محافظة يدمه وأخرى في محافظة حبونا .

وأكد الحسن بأن جامعة نجران رائدة في تقنية المعلومات ومعاملات الحكومة الإلكترونية مشيراً إلى أنضمام عدداً من المبتعثين إلى هيئة التدريس بالجامعة .

وثمن سمو أمير منطقة نجران بالجهود التي يبذلها منسوبي جامعة نجران مما كان له الأثر في أن تكون في مصاف الجامعات المتقدمه في المستوى العلمي .

كما استقبل الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران في مكتب سموه بالإمارة مدير جوازات المنطقة السابق اللواء مفرح بن عايد العنزي والمدير الجوزات الجديد العميد سعد مفلح الزايدي .

ورحب سموه بهما متمنياً التوفيق لمدير جوازات نجران السابق في مهام عمله الجديد بالمديرية العامة للجوازات بالرياض .

كما تمنى سموه التوفيق لمدير جوازات منطقة نجران ولزملائه حاثاً أياه تقديم كل ما يخدم المواطن والمقيم بالمنطقة .

وفي ختام اللقاء كرم سمو أمير منطقة نجران مدير جوازات المنطقه سابقاً اللواء مفرح بن عايد العنزي.

زر الذهاب إلى الأعلى