منطقة نجران

أمير نجران يلتقي مديري المرور والأوقاف والطرق بالمنطقة

التقى الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد أمير منطقة نجران في مكتب سموه مدير مرور المنطقة العقيد يحيى بن إبراهيم الشهراني .

وقدم العقيد الشهراني تقريرا شاملاً للأعمال المنجزة في مرور منطقة نجران خلال العام المنصرم 1435هـ .

وثمن سموه جهود مرور منطقة نجران , متطلعاً لبذل المزيد من الجهد والأداء من خلال الأعمال المناطة للمرور في الميدان والمكتب لخدمة المنطقة.

كما استقبل صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران في مكتبة بالإمارة المدير العام لفرع وزارة الشئون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة نجران مرزوق بن عبدالله الرويس يرافقة مدير مركز الدعوة والارشاد محسن بن سيف الحارثي .

واطلع سموه خلال اللقاء على تقرير عن أعمال الفرع في المنطقة ومحافظاتها للعام المنصرم 1435هـ , والذي اشتمل على مشاريع الفرع وترميمات وصيانة الجوامع والمساجد إضافة إلى البرامج الدعوية التي اقيمت بالمنطقة .

وثمن سمو أمير منطقة نجران الجهود التي يبذلها فرع وزارة الشئون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بالمنطقة .

أيضا التقى أمير نجران في مكتب سموه بالإمارة مدير عام الطرق والنقل بالمنطقة المهندس ناصر بن أحمد بجاش ونوه سمو أمير المنطقة بجهود وزارة النقل في تنفيذ العديد من الطرق في المنطقة .

وقد تم خلال اللقاء بحث أعمال الطرق في المنطقة من حيث المشروعات التي تنفذ حالياً وكذلك المشروعات المستقبلية التي تحتاجها المنطقة من الطرق .

وشدد سمو أمير المنطقة على أهمية تنفيذ الطرق الحديثة وفق أحدث المواصفات لتقديم الخدمات الأفضل للمواطن في كافة محافظات المنطقة .

زر الذهاب إلى الأعلى