منطقة القصيم

أمين القصيم: متابعة رئيس البلدية المباشرة للمشاريع أولولية قصوى

عقد أمين منطقة القصيم المهندس صالح بن أحمد الأحمد اجتماع مع كافة رؤساء بلدية منطقة القصيم في مركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة. و أستعرض اللقاء نسب الصرف لميزانية العام الماضي لبلديات المنطقة ، بالإضافة إلى مراجعة الإجراءات المالية التي تمت خلال السنة المالية المنتهية.

و في بداية اللقاء نقل أمين منطقة القصيم شكر صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشئون البلدية و القروية على مساهمة الأمانة الفاعلة في خدمات النظافة العامة في مكة المكرمة و المشاعر المقدسة خلال موسم حج عام 1435هـ.

و ناقش أمين منطقة القصيم مع رؤساء البلديات خلال اللقاء معايير و ضوابط إقامة مراكز و ميادين الاحتفالات بالمحافظات و المراكز و ذلك بهدف الخروج برؤية شاملة تحقق أقصى فائدة مرجوة من تلك المرافق و تحديد المواصفات الفنية لتلك المرافق بناء على الاحتياجات الفعلية للإسهام في تفعيلها بشكل أشمل.

أستعرض اللقاء عدد من المحاور المتعلقة بمتابعة تنفيذ المشاريع و الخطط المنفذة خلال موسم الأمطار ، و شارك في اللقاء بالإضافة إلى رؤساء البلديات وكيل الأمين للتعمير و المشاريع م.محمد المندرج و وكيل الأمين للخدمات م.عبدالعزيز المهوس و وكيل الأمين للدراسات و الإشراف م.عبدالعزيز السحيباني و عدد من مدراء الإدارات العامة بالأمانة.

و شدد أمين منطقة القصيم خلال اللقاء على أهمية الإشراف المكثف على المشاريع من قبل رئيس البلدية و متابعة تفاصيل و إجراءات المشاريع بشكل دقيق ، و ذلك نظراً للأولوية القصوى التي تحتلها المشاريع في خطة أعمال البلدية في المجال التنموي.

زر الذهاب إلى الأعلى