منطقة عسير

أمين عسير يوصي بمعالجة ما رصد بشارع الفن


أكد أمين منطقة عسير د. وليد الحميدي على ضرورة بذل الأمانة جهودها لتطوير شارع الفن بأبها ، بكافة السبل المتاحة .

جاء ذلك بعد جولته التفقدية لممشى شارع الفن ، و حديقة ملهمتي ، التي وجه حينها بمعالجة عدد من الملاحظات ، و إعادة تأهيل و تحسين عدد من المواقع في ممشى شارع الفن .

و طلب الحميدي من إدارات التشغيل و الصيانة و الرقابة الشاملة و صحة البيئة و النظافة و الاصحاح البيئي ، بضرورة متابعة ما تم رصده في الممشى ، و  منها النظافة العامة ، اضافة الى الاهتمام بالمسطحات الخضراء ، و إعادة تأهيل الجدران الاستنادية بالشكل اللازم ، و كذلك تشغيل عدد من النوافير  ،  و معالجة مظاهر التشوه البصري  بهدف تحسين المشهد الحضري .

 و اشار الحميدي قائلا  إن ممشى شارع الفن  يعد إحدى اهم واجهات منطقة عسير لا سيما و أنها من المشاريع السياحية و الحيوية بالمنطقة ، مشددا على سرعة قيام الإدارات المعنية بالأمانة بمعالجة ما تم ايضاحه لهم ، و مؤكدا بأنه سيتم زياره الممشى و حديقة ملهمتي خلال الأيام القادمة ، لمتابعة ما تم إنجازه  .

فيما أوصى أمين منطقة عسير د . وليد الحميدي بمضاعفة الجهد وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والإسراع في تنفيذ ما تم رصده ، لضمان جودة ما يقدم للزوار ممشى شارع الفن خلال الاجازات ، جاء ذلك خلال جولته صباح اليوم برفقة عدد من مدراء الإدارات بالأمانة.

زر الذهاب إلى الأعلى