أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

أنشيلوتي: الأهلي أحد أفضل أندية العالم.. والمباراة ستكون متكافئة بيننا

تحدث كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، في غرفة الصحافة بمجمع مولاي عبد الله لتحليل نصف نهائي كأس العالم للأندية غدًا، والتي تجمع بين المرينجي والأهلي المصري، حيث لم تركز الأسئلة فقط على المواجهة المرتقبة.

نصف نهائي كأس العالم للأندية

وقال الإيطالي خلال المؤتمر الصحافي: “كأس العالم حدث مهم للغاية، وجودك هنا يعني أنك قمت بعمل جيد، ويوجد في هذا البلد الكثير من مشجعي الريال لذل نريد أن نمنحهم السعادة، إنها فرصة لإنهاء ما فعلناه بشكل جيد في الموسم الماضي وبناء الزخم لما هو قادم.”.

وأضاف: “السؤال الذي أطرحه هو: ما هي المشكلة مع فينيسيوس، زملائه في الفريق لا يدافعون عنه؟ ما الذي لديه للدفاع عن نفسه، المشكلة هي ما يحدث حوله فينيسيوس، إنها مشكلة في كرة القدم الإسبانية يجب حلها، فينيسيوس ليس الجاني، إنه ضحية لشيء لا أفهمه”.

أخبار قد تهمك

الأهلي فريق منظم جدًّا

وأكمل: “الأهلي هو واحد من أفضل الفرق في كرة القدم العالمية، إنه فريق منظم وجيد، ستكون مباراة متكافئة، مع هذا التاريخ من الطبيعي أن يكون لديهم الكثير من المشجعين بجانبهم، وستكون مباراة عرض جيد في مجال كامل”.

وأوأوضح: “كورتوا وبنزيما وميليتاو مدرجون في القائمة لأننا نعتقد أنهم يمكن أن يكونوا هنا يوم السبت، فضلنا أن يبقوا في مدريد؛ إذا سارت الأمور على ما يرام، فقد يكونون هنا يوم الخميس، من أجل المباراة المقبلة”.

المغرب وكأس العالم

وأشار، أن كأس العالم منظم بشكل جيد، قائلًا: “أظهرت لنا البلاد حبها، الملعب جيد، الملعب جميل للغاية، الآن نريد العودة إلى مدريد باللقب، نحن سعداء باللعب هنا، ونأمل أن يسير كل شيء على ما يرام، هذا يحفزنا”.

وواصل: “الطلب مرتفع للغاية، عليك أن تقيم كل شيء بشكل جيد أعتقد أن الفريق ينمو على الرغم من الهزيمة يوم الأحد، والتي تضررت، لقد تعرضنا لإصابات، ولكن ليس نحن فقط، لأن التقويم شيء سنقوم بعمل جيد”.

اقرأ ايضًا

بث مباشر مباراة الأهلي والخلود بدوري يلو (متابعة لحظة بلحظة)

زر الذهاب إلى الأعلى