أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

أنشيلوتي: لم نفز بسبب تسلل لا يزال لدينا شك بشأنه

ثمن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الهزيمة في الكلاسيكو (2-1) بعد عودة برشلونة بفضل هدفي سيرجي روبرتو وكيسي، وقال كارلو لتحليل هدف أسينسيو التسلل الذي فعل لا ينتهي به الأمر على لوحة النتائج.

وقال مدرب ريال مدريد: “لدينا عيوب أكثر مما كانت عليه قبل هذه المباراة والأمر أكثر صعوبة، وأعتقد أن الرسم لم يتغير، وأعتقد أن الخصائص الفردية فقط قد تغيرت، حصل ناتشو على بطاقة صفراء وجاء ميندي، كروس لاكتساب المزيد من القدرة الهجومية”.

وأضاف: “قمت بتغيير لاعبي خط الوسط الثلاثة لإضافة الطاقة، لا شيء جديد لقد أعطت دفعة، وبعد الجزء الأول، الذي كان جيدًا جدًا، بدا لي أنه من العبث إجراء التغييرات، فقد كنت أرغب في الحصول على مزيد من الزخم”.

وأكمل: “نحن حزينون ومتألمون … لكننا فخورون بالمباراة التي لعبناها. إذا كنا نخطط لمباريات مثل هذه، فسنحقق الفوز بالتأكيد في نهاية الموسم، إجراء 5 تغييرات في الدقيقة 60 يبدو كثيرًا بالنسبة لي”.

وواصل: “كانت لدينا شكوكنا بعد مباراة كأس السوبر ، لكن اليوم لا نشكك في مباراة كهذه. ملعب صعب وخصم ، لكننا قدمنا ​​أداءً جيدًا. لم نستحق الهزيمة، لقد كان التسلل في كأس العالم واضحًا، لكن هل كان تسللًا اليوم؟ لا أعرف”.

وأشار: “شهر يناير كلفنا الكثير. بعد كأس العالم كان من الصعب علينا إيجاد حالة جيدة ، الآن نحن بخير وسننهي الموسم بشكل جيد، ولكن الأولوية هي الاستعداد الجيد للمباريات لإنهاء الموسم بشكل جيد”.

واختتم حديثه: “أغادر هذه المباراة بفخر كبير لأن المباراة كانت جيدة جدًا، والتغييرات كانت جيدة جدًا، وأجرى المدرب تغييرات جيدة جدًا، سننافس في جميع المسابقات بثقة كبيرة، مع الأخذ في الاعتبار جودة أراوجو، أعتقد أن فينيسيوس قدم أداءً جيدًا اليوم”.

اقرأ ايضًا

“مرصد جامعة المجمعة الفلكي”: هلال الثلاثاء سيغرب قبل الشمس.. والخميس غرة رمضان

زر الذهاب إلى الأعلى