أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

أنشيلوتي يأمل أن يكون الريال في أفضل حالاته

المناطق_رويترز

يأمل الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الإسباني الأول لكرة القدم، أن يكون فريقه في أفضل حالاته للفوز بنهائي دوري أبطال أوروبا، السبت، أمام ليفربول في ملعب فرنسا الدولي، لكنه يتحلى بالواقعية ويعرف أن هذا الأمر قد لا يكفي لتمديد رقم ريال القياسي في المسابقة.

 

ولم يخسر ليفربول منذ مارس آذار، وخسر ثلاث مباريات فقط هذا الموسم وحقق بالفعل لقبين محليين، على الرغم من ضياع فرصة الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في اليوم الأخير من الموسم، بينما نجح ريال في الفوز بلقب الدوري الإسباني قبل شهر من النهاية.

 

وأبلغ أنشيلوتي مؤتمرًا صحفيًا، الجمعة: «أعتقد أننا في لحظة رائعة وسنبذل قصارى جهدنا للفوز يوم السبت لكن في بعض الأحيان لا يكفي أفضل ما لديك للنجاح».

 

وأضاف:«كرة القدم تدور حول أشياء غير ملموسة ولا يمكنك السيطرة عليها في بعض الأحيان. استحق فريقي الوصول إلى النهائي ولكن الفوز به لا يتعلق بما فعلته من قبل، إنه يتعلق بما يحدث على أرض الملعب خلال المباراة الكبيرة».

 

“علينا أن نظهر قدراتنا في هذه المباراة. الالتزام الجماعي والجودة الفردية والتأثير الذي يحدثه البدلاء في اللحظات المهمة. سيفوز الفريق الذي سينجح في استغلال نقاط قوته وتطويعها مع ظروف المباراة”.

 

ويقترب المدرب الإيطالي أيضًا من تخطي بوب بيزلي وزين الدين زيدان ليصبح أول مدرب يفوز بكأس أوروبا أربع مرات

زر الذهاب إلى الأعلى