أبرز الموادعلوم وتكنولوجيا

أهم نصائح لنقل العفش مقدمة من شركة نقل عفش بالكويت

نقل العفش من الأعمال الصعبة التي تستدعي إلى توافر إمكانيات ومقومات محددة تساعد على إتمام مهام النقل على أفضل وجه ممكن واتباع كافة الإجراءات التي تضمن توفير الحماية المناسبة للعفش من التعرض للكسر أو الخدش أثناء النقل، ونظرا لصعوبة القيام بمهام نقل عفش و ماتحتاج اليه من خدمات فك وتركيب الأثاث على أيدى خبراء متخصصين وتغليف بمواد مناسبة، يلجأ الكثير منا إلى الاستعانة بالشركات التي تقدم خدمات نقل العفش على أعلى مستوى من الدقة الكفاءة والاحترافية.

نصائح قبل نقل العفش

شركات نقل العفش تقدم لعملائها عدد من النصائح الإرشادات التي تهدف إلى إتمام وإنجاز مهام النقل العفش على أكمل وجه ممكن  ومن أبرز تلك النصائح:-

  •   الحفاظ على سلامة العفش يتطلب اتباع عدد من المعايير والأسس  من أهمها:-
  • القيام بمهام الفك واعادة التركيب واعادة الترميم والصيانة والتصليح للأثاث المعرض للتلف تحت إشراف فريق متخصص من النجارين من ذوي الخبرة والمهارة في مجال فك تركيب الاثاث على اختلاف أنواعه وأشكاله وذلك من خلال استخدام أدوات معدات متخصصة تساعد على إنجاز العمل في الوقت المحدد وتوفير عوامل الأمن والسلامة للأثاث.
  • عمل حصر للممتلكات  بما تشتمل عليه من أثاث ومفروشات وأجهزة كهربائية  وذلك لاختيار مواد التغليف المناسبة والتواصل مع العمال للقيام بالنقل والتحميل الذين يمتلكون من المهارة والخبرة ما يضمن الحفاظ على سلامة المنقولات.
  • الاهتمام بأعمال التنظيف للعفش  واعادة الترميم قبل البدء في خطوات التغليف واحدة من أهم الإجراءات التي تحافظ على مظهر الأثاث بشكل متميز .
  • اختيار مواد التغليف بالشكل الي يتناسب مع طبيعة  العفش والمنقولات، حيث تهتم شركة نقل عفش بتوفير مجموعة كبيرة من مواد التغليف تتوافر بها كافة المميزات والخصائص التي تضمن توفير الحماية المناسبة للعفش أثناء النقل والسفر لمسافات بعيدة.
  • ترتيب وتنظيم العفش داخل كراتين وعمل ترقيم مناسب على حسب الأولوية والكتابة على الكراتين التي تحتوي على الأدوات المطبخية وقطع الزجاج والتحف والانتيكات بالشكل الذي يساعد على التعامل معها بحذر أثناء النقل ويسهل الحصول عليها عن إعادة التركيب.
  •   فك الأجهزة الكهربائية واعادة التركيب على أيدى نخبة متخصصة من العمال والفنيين المدربين على أعلى  من الاحترافية والكفاءة.
  • اختيار سيارات النقل التي تتوافر بها كافة العوامل  والخصائص التي  تجعلها تقطع مسافات طويلة  وخاضعة إلى أعمال الصيانة الدورية بالشكل الذي يقلل فرص تعرضها للتعطل أثناء النقل ،كما يجب أيضا أن تكون مجهزة ومبطنة من الداخل بالشكل الذي يضمن الحفاظ على سلامة الأثاث أثناء النقل  والتعاقد من نخبة متميزة من السائقين من ذوي الخبرة والمهارة.
  • تنظيم وترتيب العفش داخل سيارات النقل على حسب الأولوية واستخدام البطاطين الخاصة بالنقل بين قطع الأثاث وبعضها بالشكل الذي يحافظ على العفش من التعرض للضرر التلف أثناء النقل.
  • استخدام الأوناش الكهربائية و الأوناش الهيدروليكية في رفع وتنزيل الأثاث من الأدوار المرتفعة والمباني ذات المساحات الضيقة ، حيث يراعي فريق العمل تطبيق كافة الإجراءات التي تضمن الحفاظ على المباني أثناء نقل الأثاث.
  • التعاقد مع شركات نقل العفش التي تقدم خدمات نقل العفش بأسعار مناسبة عروض وخصومات تأتي في متناول الجميع وتناسب أعمال النقل لعفش المكاتب والشركات والمطاعم والفنادق .
  •   اختيار شركات نقل العفش التي تقدم خدمات  نقل العفش والأثاث على اختلاف الأنواع والأشكال شاملة الضمان والتي تتعهد الشركة من خلالها بإصلاح أي تلف يلحق بالأثاث والأجهزة أثناء النقل.
  • عميلنا الكريم أعمال نقل عفش الكويت من الأعمال الشاقة التي تحتاج إلى استخدام أدوات ومعدات متخصصة واستخدام مواد تغليف بمميزات مناسبة وتلك العوامل والمقومات لا يمكن لها أن تتوافر لدى الأفراد العاديين، لذلك يفضل الاستعانة بالشركات المتخصصة التي تعتمد على خبرة ومهارة الفنيين والعمال المدربين على اتباع أحدث ما جاءت به التكنولوجيا الحديثة في مجال نقل العفش واتباع كافة المعايير التي تضمن توصيل الأثاث بشكل أمن وسريع للعميل دون تحمل أي نفقات أو تكاليف اضافية على خدمات الصيانة والتنظيف والتلميع للأثاث قبل التركيب.

زر الذهاب إلى الأعلى