أبرز الموادمنوعات

أول طلب من والد طالبة جامعة المنصورة بعد إحالة ورق القاتل للمفتي

المناطق ـ القاهرة

أحالت محكمة جنايات المنصورة في محافظة الدقهلية، بمصر، اليوم الثلاثاء الموافق 28 من شهر يونيو، أوراق الطالب محمد عادل، المتهم بقتل المجني عليها نيرة أشرف، إلى فضيلة مفتي الجمهورية؛ للتصديق على تنفيذ عقوبة الإعدام شنقًا عليه، في اتهامه بقتلها، نحرًا بسكِّين، أمام مبنى كلية الآداب جامعة المنصورة.

وقال والد نيرة أشرف، بعد إحالة المتهم بقتلها إلى فضيلة المفتي: “والدتها نارها بردت شوية بعد حكم المحكمة، لكن الضنا غالي، وفراقها صعب علينا، أنا ماعرفش بنتي بينها إيه وبين ربنا عشان الناس كلها تحبها، وأنا حابب أقولها: نامي وارتاحي يا بنتي.. شرفك اتغسل.. وحقك رجعلك”، بحسب موقع القاهرة 24.

وأضاف والد نيرة أشرف، أنه يطالب بإعدام الطالب المتهم بقتلها في ميدان عام، أمام أعين الجميع؛ حتى يكون عبرة لغيره، بالإضافة إلى أنه طالب بعودة أمن الجامعة أخرى؛ حتى لا تتكرر مثل هذه الجرائم البشعة.

كما وجه والد المجني عليها، الشكر إلى القضاء المصري العادل، وإلى كل المسؤولين الذين وقفوا بجانبه، وعملوا جاهدين في هذه القضية؛ من أجل رد حق ابنته الضحية، التي لقيت مصرعها غدرًا أمام مبنى كلية الآداب في جامعة المنصورة.

ومن جهته، أكد أحد محاميي أسرة المجني عليها، أنه سيتم إقامة سرادق العزاء بعد الجلسة المقبلة التي سيتم فيها النطق بالحكم بعد ورود رأي مفتي الجمهورية، والمقرر لها في يوم 6 من شهر يوليو المقبل، وذلك بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية في محافظة الدقهلية؛ لتأمين العزاء بشكل كامل.

 

زر الذهاب إلى الأعلى