أبرز الموادالرياضةفيديو المناطق

“أين هو ؟”.. ميسي يفجر سخرية نجوم المنتخب السعودي (فيديو)

المناطق_الرياض

فجر ليونيل ميسي، قائد المنتخب الأرجنتيني، سخرية نجوم “الأخضر السعودي” بعد انتصارهم التاريخي في افتتاح مشوارهم بكأس العالم 2022.

وحقق المنتخب الوطني انتصارا تاريخيا على الأرجنتين، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت الطرفين، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لمونديال قطر.

وسجل هدف الأرجنتين الوحيد، ليو ميسي في الدقيقة العاشرة من ركلة جزاء، ولكنه اختفى بعدها تدريجيا وسط حصار كبير من “الأخضر” الذي قضى على خطورته.

ذلك التراجع غير المتوقع من ميسي، دفع نجوم “الأخضر” للسخرية من النجم الأرجنتيني بعد المباراة، في الحافلة الخاصة بـ “الأخضر”، أثناء العودة إلى فندق الإقامة.

وانتشر فيديو لهنان باهبري، لاعب وسط الشباب والمنتخب السعودي، أثناء التوجه بسؤال لزميله علي البليهي قائلا: “أين ميسي؟”.. ليرد عليه: “لا أعرف”، في إشارة إلى أن مدافع الهلال نجح في السيطرة على خطورة نجم “التانجو”.

وتمكن علي البليهي من الظهور بمستوى مميز للغاية طوال المباراة، وفرض رقابة لصيقة على ميسي أثناء التواجد في منطقة الجزاء، فضلا عن مشادة كلامية حدثت بينهما أثناء اللعب قبل أن يتدخل اللاعبون لإنهاء الموقف.

ويعد “الأخضر” أول منتخب آسيوي يسجل هدفين في شباك المنتخب الأرجنتيني بتاريخ كأس العالم، كما أنه أوقف سلسلة اللا هزيمة الخاصة بـ “التانجو” والتي تصل إلى 36 مباراة متتالية.

وحصد المنتخب السعودي أول 3 نقاط في مشواره بكأس العالم، متصدرا بها جدول ترتيب المجموعة الثالثة، وفي انتظار مباراة بولندا والمكسيك بالمجموعة والجولة ذاتها.

زر الذهاب إلى الأعلى