المنطقة الشرقية

إبريل يشهد انطلاق معرض “أسبوع المرأة” في الظهران

تنظم شركة معارض الظهران الدولية “معرض أسبوع المرأة” خلال الفترة 8 وحتى 11 ابريل 2015 حيث يحتضن فعالياته مركز المعارض الواقع على طريق الدمام الخبر الساحلي.

وذكر مدير إدارة العلاقات العامة وشئون الموظفين لشركة معارض الظهران الدولية محمد بن أحمد البراهيم أن المعرض يختص بجميع المستلزمات النسائية والكماليات كما يشتمل على احتياجات المرأة العصرية وأركان لاهم الإكسسوارات والعطور والملابس والعباءات والجلابيات والمكياج، وكل ماله علاقة بجذب المرأة والمهتمات بعالم الموضة والكماليات حيث يقدم اهم المنتجات العالمية من خلال اجنحة واركان الشركات المتخصصة في هذا المجال.

وقال البراهيم إن المعرض يقدم اخر الصيحات في عالم الأناقة والجمال انطلاقا من فكرة تعزيز الثقة في قدرة المرأة على التواجد في الكثير من المجالات المهنية والاستثمارية من خلال عرض منتجاتها في المعارض النسائية المتخصصة، كما يستعرض اهم الانجازات في قطاع الاكسسوارات والتصميمات الجديدة بالإضافة الى الموضة واخر صيحات الموديلات العالمية.

ويشهد المعرض مشاركة العديد من الشركات المتخصصة بمستلزمات المرأة وكل ما يعنى بالصحة والعناية وايضا ما يثري ثقافة المرأة في هذا الجانب ،من ارشادات صحية، وتربوية، ونصائح عن الجمال وغيرها.

وأشار البراهيم بعد النجاح الذي حققه في دورته الاولى يجمع الحدث بنسخته الثانية العديد من الفعاليات التي تقام لاول مرة في المملكة مما يجعله فريدا من نوعه على صعيد المنطقة والمملكة.

ويهدف اسبوع المرأة الى ابراز المنتجات والمستلزمات التي تحتاجها المرأة السعودية في الحياة اليومية والمناسبات ، كما يسلط الضوء على العديد من المصممات والمبدعات من المملكة ودول الجوار لتقديم احدث ما لديهن من ابتكارات وتصاميم.

ووجهه البراهيم الدعوة الى ابرز سيدات المجتمع وقطاع الاعمال من المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي لحضور الحدث الذي يعتبر المنصة المثالية لعرض المنتجات ذات الصلة بالمرأة.

وتشارك ضمن المعرض العديد من القطاعات ابرزها : عبايات وجلابيات، وشركات طيران ، وادوات المائدة، وعيادات التجميل، ومراكز تجميل نسائية، والعناية بالجسم والحلويات ،وفساتين الافراح ،والخدمات المالية والبنكية والتصوير ،وخدمات الانارة ،والاكسسوارات.

زر الذهاب إلى الأعلى