منطقة مكة المكرمة

إزالة ورم سرطاني من رأس “ستيني” بمدينة الملك عبدالله الطبية بمكة

نجح فريق طبي بمدينة الملك عبدالله الطبية بمكة المكرمة في إجراء عملية جراحية معقدة لمريض “ستيني” بعد معاناته لعدة سنوات من ورم سرطاني في الصدغ والرأس.

وتمت معاينة المريض في مدينة الملك عبدالله الطبية بمكة المكرمة من قبل فريق مكة المكرمة لأورام الرأس والرقبة وهو فريق طبي متكامل ومشترك من الاستشاريين والمختصين من مدينة الملك عبدالله الطبية بمكة المكرمة وكلية الطب بجامعة أم القرى برئاسة الدكتور أمين زيد الحرابي استشاري جراحة الأنف والأذن والحنجرة وجراحات الرأس والرقبة والأستاذ المشارك بكلية الطب بجامعة أم القرى.

وتبين – بحسب صحيفة المدينة – أنه يعاني من ورم خبيث في منطقة الصدغ والرأس وبعد إجراء الفحوصات المعملية والإشعاعية المناسبة تقررت الخطة الجراحية المتقدمة والتي كانت على ثلاث مراحل استغرقت خمس عشرة ساعة متواصلة.

وعبرالدكتور أسامة مرغلاني استشاري ورئيس قسم الأنف والأذن والحنجرة بمدينة الملك عبدالله الطبية والأستاذ المشارك بكلية الطب بجامعة أم القرى عن خلو العملية الجراحية (بفضل الله) من أي مضاعفات وقد خرج المريض من العناية المركزة بعد أقل من ٤٨ ساعة وهو بصحة مستقرة لاستكمال علاجة بمشيئة الله في الجناح الجراحي.

زر الذهاب إلى الأعلى