منطقة تبوك

إزالة 30 مبنى مهجور في حقل

أوضح رئيس بلدية محافظة حقل المهندس فيصل بن عواد الحويطي أن لجنة إزالة المباني المهجورة والآيلة للسقوط المشكلة من المحافظة والبلدية والدفاع المدني والشرطة والعمدة حصرت في الفترة السابقة نحو30 مبنى من المباني المهجورة والآيلة للسقوط بحي البلدة القديمة.

وتم اتخاذ الإجراءات النظامية لإزالتها من خلال إعدادها للمحاضر اللازمة واشراك العمدة لمعرفة أصحاب هذه المباني وتكليفهم بالإزالة.

وأفاد الحويطي أنه تم إزالة جميع هذه المباني بحسب التعليمات الخاصة بالتعامل مع المباني الآيلة للسقوط المستندة إلى أوامر السامية، وتعاميم وزارية يتم تطبيقها من قبل الأمانات والبلديات عند وجود مثل هذه المباني داخل المناطق السكنية.

تعليق واحد

  1. يقول الله يقويهم على فعل الخير واحب اوضح انا من سكان املج وتحديدن في قريت المقرح ونا لنا مايقارب 10 سنين نطالب با السفلت ورفع الموضع الى محافض املج:

    الله يقويهم على فعل الخير
    واحب اوضح اني من سكان محافضة املج وتحديدن قريت المقرح وان لنا مايقارب 10 سنين نطالب با الاسفلت ورفع طالبنا الى المحافض وبدوره رفعها الى تبوك وكان الرد ايجابي لاكن للاسف تم تخطيط الاسفلت على مباني مهجوره ومزارع مهجوره تخص ماحافض املج وكل من له شأن في املج وقريت المقرح واتمنا ايصال صوتي الى الجهات المعنيه

زر الذهاب إلى الأعلى