أبرز الموادمحليات

إطلاق شركة “تحالف” بين “اتحاد الأمن السيبراني” و”إنفورما العالمية” لدعم تنظيم الفعاليات وتوفير فرص عمل

المناطق_الرياض

أطلق الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، مشروعاً مشتركاً (تحالف) مع شركة إنفورما العالمية وذلك في إطار دعم قطاع تنظيم الفعاليات بالمملكة.

وسيسهم المشروع المشترك الجديد في توفير فرص وظائف للمواطنين في الفعاليات والقطاعات المشاركة، بالإضافة إلى بناء سلسلة كبيرة من الفعاليات لتخدم القطاعات الرئيسية في المملكة من ضمنها التقنية والذكاء الاصطناعي والطعام والصيدلة والجمال والعقارات والرعاية الصحية.

وجاء الإعلان عن شركة “تحالف” لدعم رؤية المملكة 2030 في التنوع الاقتصادي، وإيجاد فعاليات عالمية، وخلق فرص وظيفية للمواطنين.

وتوفر أكاديمية “تحالف” سنويًا لمجموعة من المهنيين الشباب فرصة لاكتساب تدريب عملي وخبرة في الفعاليات الدولية من خلال سلسلة من الفرص عبر أعمال إنفورما العالمية، والاستفادة بشكل أكبر من برنامج الاعتماد المهني للفعالية المعترف بها في القطاع.

وستقوم “تحالف” بترخيص العلامات التجارية الرائدة في السوق من إنفورما لإطلاق مجموعة من الفعاليات الجديدة بين الشركات والتجارب والخدمات الرقمية في عام2023 وما بعده، التي تركز في البداية على القطاعات المهمة إستراتيجياً مثل التقنية والعقارات والأدوية والغذاء والصحة والجمال والسياحة والضيافة.

وتعمل شركة “تحالف” على جلب الفعاليات العالمية ومنها مؤتمر الذكاء الاصطناعي “DeepFest” من 6 – 9 فبراير 2023، ومهرجان الطعام والضيافة “Feast” من 24 – 26 أكتوبر 2023، ومهرجان التجميل في الشرق الأوسط” “Cosmoprof، ومعرض العقارات العالمي ” Cityscape” من 10 – 13 سبتمبر 2023، ومعرض للعلامة التجارية الرائدة في الأدوية “CPHI” في الشرق الأوسط من 15 – 17 يناير 2024.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى