منطقة الرياض

إفطار جماعي في مجمع الأمل بمناسبة شهر رمضان المبارك

أقام مجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض أمس حفل إفطار جماعي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك بحضور المدير التنفيذي الدكتور محمد القحطاني ونائب المدير التنفيذي عبشان العبشان وعدد من المسئولين ومجموعة من مرضى الإدمان المنومين في الأقسام الداخلية وذلك في مقر المجمع بالرياض .
وأعرب الدكتور محمد القحطاني عن امتنانه للحاضرين الذين حضروا لمشاركة إخوانهم وأبنائهم المرضى وكذلك للموظفين بقسم التأهيل الطبي والأنشطة لتنظيمهم هذه المناسبة السنوية التي تسهم بشكل كبير في إدخال البهجة والسعادة على المرضى ودعم العملية العلاجية المقدمة لهم وكذلك جميع الإدارات والأقسام التي تسهم فيها. رافعا بإسمه ونيابة عن العاملين في المجمع والنزلاء التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ، وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله- ولجميع أفراد الشعب السعودي بمناسبة شهر رمضان المبارك سائلا الله العلي القدير أن يعيده علينا وعلى الأمتين الإسلامية والعربية بالخير والبركة.
كما قدمت عدة فقرات شارك فيها عدد من النزلاء في إلقاء القصائد الشعرية وعرض لتجارب شخصية ، كما كشف احد النزلاء عن ابتكارين الذي يحمل براءتي اختراع إحداها لحماية السيارة من السرقة وأخرى لإغلاق أبواب المنازل، حيث شرح تفاصيل الاختراعين بشكل دقيق .
من جانب آخر ، قام المجمع بتحديد مواعيد استقبال المراجعين الجدد للعيادات الخارجية والتي سيتم تطبيقها خلال شهر رمضان المبارك، وذلك بهدف التيسير عليهم.
وأوضح رئيس العيادات الخارجية سليمان السلطان، أن استقبال الحالات الجديدة سيكون في الفترة المسائية، وذلك من الساعة 9.00 مساء وحتى الساعة 12.00 منتصف الليل، في عيادات النفسية والإدمان (رجال) وعيادات النفسية (نساء) على أن يكون استقبال المرضى النفسيين ومرضى الإدمان في المراجعات الأولى من الأحد إلى الأربعاء، واستقبال النساء( نفسية) يومي الاثنين والثلاثاء ، أما في الفترة الصباحية فسيقتصر الاستقبال على مراجعات عيادات الإدمان يوم الاثنين فقط من الساعة 10 صباحا وحتى 12 ظهرا، ومراجعي العيادات الخارجية بالحماية المشددة للإدمان يوم الخميس، ولمراجعي النفسية يوم الأحد من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 2 ظهرا.

زر الذهاب إلى الأعلى