منطقة الرياض

إقبال جماهيري على معرض “منتجون” بغرفة الرياض

شهد معرض “منتجون” الذي تنظمه غرفة الرياض للمرة الثانية، حضوراً كثيفاً من الزوار خلال أيامه الأولى مما ساهم بقوه في دعم المستثمرات من المنزل والتعريف بمنتجاتهن وتسويقها على أعداد كبيرة.

وبات المعرض الذي افتتحه الأمير تركي بن عبدالله أمير منطقة الرياض الخميس الماضي، منصة تسويقية قوية تدفع المشاركات فيها إلى تنمية أعمالهن والتواصل المباشر مع السيدات ومعرفة ملاحظاتهن مما سيسهم في تطوير منتجاتهن.

ويمتاز المعرض بمشاركة العديد من السيدات حملة الشهادات العليا اللاتي فضلن الاستثمار من المنزل عن الالتحاق بالعمل كموظفة وقد نجح بعضهن في تصدير منتجاتهن إلى خارج المملكة كما تسعى إحدى المشاركات إلى تسجيل براءة اختراع لأحد منتجاتها.

وأكد المهندس منصور بن عبدالله الشثري عضو مجلس إدارة غرفة الرياض ورئيس مجلس الأمناء لمركز الرياض لتنمية الأعمال الصغيرة والمتوسطة عن استمرار غرفة الرياض في دعم المستثمرات من المنزل إنفاذاً للأوامر الملكية التي وجهت القطاع الخاص بدعمهن.

وأضاف الشثري – بحسب صحيفة الرياض – أن غرفة الرياض حرصت على دعم هذا القطاع لما يوفره من بيئة عمل آمنة للمرأة داخل منزلها وللإقبال الشديد على هذا النشاط من السيدات اللاتي وجدن فيه مايحقق طموحهن ويحقق عائداً مجزياً عبر تسويق منتجاتهن بواسطة وسائل التواصل الاجتماعي الإلكترونية.

يذكر أن أجنحة المعرض التي يبلغ عددها 550 جناحاً، قد اشتملت على أقسام متنوعة مثل الديكور والتصميم الداخلي، المأكولات، التجميل، الضيافة، الحفلات، أزياء، إكسسوارات، كروشيه، حرف يدوية، عطور، تصوير، شعبيات، مطبوعات.

زر الذهاب إلى الأعلى