الرياضة

اختتام بطولة قوى الإعاقة البصرية والشلل الدماغي بالرياض

اختتمت أمس منافسات بطولة المملكة لألعاب القوى لذوي الإعاقة البصرية وإعاقة الشلل الدماغي في المرافق الرياضية بمعهد إعداد القادة بالرياض تحت إشراف اللجنة البارالمبية السعودية وبالتعاون مع مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمنطقة الرياض , وذلك ضمن البرنامج الزمني للموسم الرياضي الحالي للجنة.

وتوج نائب رئيس اللجنة البارالمبية السعودية خالد بن فهد الحسين الأندية الفائزة في هذه البطولة التي شارك فيها (83) لاعباً يمثلون ( 11) نادياً من أندية ذوي الاحتياجات الخاصة من مختلف مناطق المملكة.

وحقق المركز الأول في فئة “الإعاقة البصرية” نادي أبها وحل ثانياً نادي الأحساء وفي المركز الثالث نادي الطائف , فيما نال المركز الأول في فئة إعاقة “الشلل الدماغي” نادي أبها وفي المركز الثاني نادي الأحساء وجاء نادي المدينة المنورة في المركز الثالث.

وعقب التتويج تم تسليم دروع تذكارية لرؤساء الأندية المشاركة وحكام البطولة والأعضاء المنظمين لمسابقات البطولة.

وهنأ نائب رئيس اللجنة البارالمبية السعودية خالد الحسين من جانبه في تصريح عقب مراسم التتويج الأندية الفائزة , مشيداً في الوقت ذاته بالمستويات التي ظهر بها اللاعبون في هذه البطولة , مقدراً الجهود التي يبذلها القائمون على هذه الأندية من أجل رقي و تطور الألعاب الرياضية التي تشرف عليها والتي تعتبر الداعم الرئيس لمنتخبات المملكة لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة والتي تحقق لها ولله الحمد العديد من الانجازات المشرفة على الصعيدين القاري و الدولي.

ونوه الحسين بالدعم والاهتمام الذي يوليه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية , ومتابعة رئيس اللجنة البارالمبية السعودية أحمد المقيرن , متمنياً من الله سبحانه وتعالى المزيد من التوفيق والنجاح لهذه الفئة الغالية على الجميع.

زر الذهاب إلى الأعلى