دولي

استئناف محدود لرحلات الاتحاد للطيران إثر حالة الضباب الكثيف

أعلنت الاتحاد للطيران عن استئناف عملياتها التشغيلية على نطاق محدود من وإلى أبوظبي في أعقاب حالة التعطل التي حدثت خلال ساعة مبكرة من صباح اليوم بسبب الضباب الكثيف.

وكشف بيان للشركة اليوم أنه قد تم إغلاق مدرجات الطائرات بالمطار في الثانية والنصف صباحا الأمر الذي أد ى إلى تعطل شديد في الرحلات التابعة لكافة شركات الطيران.

وعمدت الاتحاد للطيران إلى تحويل سبع رحلات كانت قادمة إلى أبوظبي إلى ثلاثة مطارات أخرى في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى جانب تأخ ر وصول ومغادرة رحلات أخرى.

وبحسب وكالة الأنباء الإمارتية فإنه وعقب إعادة فتح ممرات الإقلاع والهبوط بالمطار الساعة 3:40 صباحا توجهت معظم الرحلات التي تم تحويلها إلى مطار أبوظبي الدولي وبدأت الرحلات المتأخرة في المغادرة غير أن حالة الضباب الكثيف ما تزال تؤثر على عمليات الرحلات..وفقا للشركة.

وقالت الناقلة انه يجري في الوقت الراهن إعادة جدولة الرحلات لنقل المسافرين إلى وجهاتهم المقصودة في أسرع وقت ممكن كما تم إرسال المزيد من الموظفين الإضافيين إلى مطار أبوظبي الدولي لمساعدة الضيوف الذين تأخرت رحلاتهم.

وتتوقع الاتحاد للطيران حدوث مزيد من حالات التأخير خلال اليوم حيث يتم إعادة تخصيص مواقع الطائرات وإعادة جدولة مواعيد الرحلات.

زر الذهاب إلى الأعلى