أهم الاخبارمحلياتمنطقة جازانمنطقة عسير

استشهاد العريف “فلوس” بظهران الجنوب في مواجهة مع عناصر حوثية على الحدود

استشهد اليوم أحد الجنود المرابطين من منسوبي القوات المسلحة، على الحدود الجنوبية بظهران الجنوب، التابعة لمنطقة عسير، إثر مواجهات وقعت مع عناصر الحوثيين،
الشهيد يُدعى “سالم فلوس” ورتبته العسكرية “عريف”، وهو من سكان إحدى القرى بمحافظة أبوعريش في منطقة جازان.

كما أكّد أحد أقارب الشهيد “فلوس” خبر استشهاده، بعد أن وردتهم أنباء عن ذلك في وقت سابق اليوم، وقال إن أهله وذويه استقبلوا الخبر بصدمة شديدة، مقرّين -بالوقت ذاته- أنه مات في ميدان المعركة، ونال الشهادة مدافعًا عن دينه ووطنه، وسيكون ذلك فخرًا للجميع، وأنهم راضون بقضاء الله وقدره.

والشهيد هو سالم بن يحيى أحمد فلوس ويسكن في قرية الشابطة جنوب محافظة أبو عريش بمنطقة جازان ويبلغ من العمر تقريبا ٣٠ عاما ومتزوج وله ابن وحيد.

وأكد أحد جيران الشهيد “فلوس” بأن أقاربه سافروا اليوم لظهران الجنوب كي يستلموا جثمان ابنهم الشهيد من أجل تشييعه ودفنه في مسقط رأسه بقرية الشابطة.

‫6 تعليقات

  1. اللهم أرحمه رحمة واسعه وأسكنه الفردوس الأعلى وأجعل قبره روضة من رياض الجنه وتقبله عندك يالله اللهم أعلي منزلته في عليين وأجعله بفردوسك الأعلى من المنعمين وعافه وأعف عنه وأغفر ذنوبه يا أرحم الراحمين ..اللهم إنا نستودعك جميع جنود هذا الوطن الغالي اللهم أحفظ أرواحهم يارب وأرحم شهدائهم …،

    1. الله يرحمه وتقبله شهيد ان شاءالله
      ويلهم اهله الصبر والسلوان
      والله ينصر قواتنا على اعداء المله
      ويحفظ بلادنا من شر الاشرار

  2. نيل الشهادة شرف دون الدين والعرض والارض
    من عطر بدمه ثراء ورث الاجداد =
    تبقى له الاجيال بعده مدينه ،
    نال المفاز وذكر في صرح الامجاد =
    شهيد دون ارضه وعرضه ودينه ،
    جبار السبيعي

زر الذهاب إلى الأعلى