منطقة المدينة المنورة

استمرار القبول في الكلية التقنية بالمدينة المنورة

اعتمدت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني درجة البكالوريوس في تخصصات الشبكات والبرمجيات في الكلية التقنية بالمدينة المنورة بدأ من الفصل التدريبي القادم الذي مازالت البوابة الإلكترونية تستقبل طلبات الراغبين بالالتحاق في الكلية على الرابط (www.tvtc.gov.sa) حيث يستمر القبول حتىال 30 من شهرربيع الثاني الجاري .

ودعت عمادة الكلية التقنية جميع الطلاب من خريجي الثانوية العامة والمعاهد الصناعية الثانوية ومن في حكمهم الراغبين الانضمام لصفوف الكلية للفصل التدريبي الثالث للعام التدريبي الحالي 1436هـ / 2016م.

وأوضح عميد الكلية المهندس شاكر محمد سعيد الظاهري أن تقنية المدينة تمنح درجة البكالوريوس في كل تخصصاتها التدريبية منالتقنية الكهربائية والتقنية الإلكترونية وتقنية الحاسب الآلي ,إضافة إلى منح الشهادة الجامعية المتوسطة (الدبلوم) في نفس التخصصات مع تخصص التقنية الإدارية,داعياً المتقدمين تحري الدقة في تعبئة النماذج واختيار التخصص المناسب.

من جانبه أفاد وكيل الكلية لخدمات المتدربين المهندس حسين تكر، أن نظام التدريب في الكلية قائم على النظام الثلثي بحيث يتم التدريب على مدار ثلاثة فصول تدريبية في العام كل فصل تدريبي يتكون من 12 أسبوع فيما يكون التقييم النهائي للمتدربين عبر ممازجة التقويم المستمر والاختبارات الدورية ,وفق بيئة إلكترونية متكاملة.

زر الذهاب إلى الأعلى