الاقتصادمحليات

اطلاق خدمة “وظيفتي” لمساعدة أسر الضمان في البحث عن وظائف

بدأ الضمان الاجتماعي في  تفعيل خدمة ضمانية جديدة وهي ” خدمة وظفني ” التي يعول عليها في دعم الأسر الضمانية ورفع مستواها المعيشي,وتعتبر مسانده حقيقة للفئات المشمولة بالضمان الاجتماعي من خلال قاعدة بيانا بدأت وكالة الضمان الاجتماعي في بنائها منذ أكثر من خمس سنوات عن المستفيدين وأبنائهم او التابعين لهم القادرين على العمل لمساعدتهم في البحث عن وظيفة تناسب قدراتهم العلميه والعملية لدى سوق العمل في المملكة بالتواصل و تبادل البيانات مع وزارة العمل وصندوق الموارد البشرية وغيرها من الجهات الحكومية والمؤسسات الغير حكوميه ذات العلاقة بالتوظيف .  

لتحقيق التكامل مع تلك الجهات بهدف خدمة المواطن الكريم  ومنها خدمة ” معاً نحسن ” التي اطلقتها وزارة العمل والموجهة لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة .

حيث يمكن لطالب العمل والمحدد بالمستفيدين و ابنائهم من خدمات الضمان بالدخول على موقع وكالة الضمان الاجتماعي على الرابط (http://mosa-d-web.mosa-d.gov.sa/newportal/Page/ ) وتعبئة نموذج السيرة الذاتية محددآ فيها التاهيل العلمي والخبرات والتدريب ان وجد .

صرح بذلك مدير عام العلاقات العامة والإعلام الاجتماعي خالد بن دخيل الله الثبيتي وأضاف الثبيتي أنه يتم معالجة الطلب الكترونيا لتلك الخدمة,وتحفظ البيانات ويتم معالجتها آليا بإعادة تأهيلها الكترونيا لتصبح قابلة للتعامل معها مستقبلا ،كسائر الخدمات التي تقدمها بوابة وكالة الضمان الالكترونية ويتم إعطاء المستخدم النهائي رقم مرجعية للمتابعة. وهذه الخدمة تعتبر إضافة حقيقية للبرامج التي دأبت وكالة الضمان الاجتماعي على إطلاقها مؤخراً,وتمنى الثبيتي أن تعود هذه الخدمة بالفائدة الكبيرة على مستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي في كافة أنحاء المملكة . 

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى