محليات

اعتماد الدفعة الأولى من الأسماء النهائية لمن تم اختيارهم لشغل وظائف الدبلومات الصحية

اعتمد وزير الصحة الدكتور محمد بن علي آل هيازع اليوم, الدفعة الأولى من الأسماء النهائية, ومواقع العمل لمن تم اختيارهم لشغل وظائف الدبلومات الصحية وعددها (900) وظيفة شاغرة.

وتضمن قرار معاليه أن تقوم مديريات الشؤون الصحية في المملكة باستكمال متطلبات التعيين من قبل الإدارة المختصة، وكذلك تفويض المشرف العام على الإدارة العامة لبرنامج التشغيل الذاتي صلاحية إصدار أي قرارات إلحاقيه لهذا القرار للمرشحين الذين لم تستكمل مسوغات تعيينهم, وتصحيح أي بيانات وظيفية تتعلق بالمرشحين, وإلغاء قرارات من لم يباشروا مهام الوظائف المعينين عليها ومن لم يجتازوا الفحص الطبي.

كما تضمن القرار منح الصلاحية لمديري الشؤون الصحية في المناطق والمحافظات الصحية إعادة توجيه المعينين على هذه المستشفيات في نطاق المنطقة أو المحافظة التي تقع فيها المنشأة الصحية وفق حاجة العمل، واعتبار المباشرة من تاريخ 1436/4/14هـ .

وأبانت الوزارة أنها ستقوم خلال الفترة القادمة بالإعلان عن احتياجاتها الأخرى من الوظائف وبحسب المتوفر لديها ووفقاً للأنظمة المتبعة, مؤكدة أنها حريصة على توطين الوظائف والاستفادة من الكفاءات الوطنية والمؤهلة، حيث تسعى الوزارة إلى الاستفادة المثلى من هذه القوى العاملة الصحية مع الاهتمام بتطوير مخرجات التعليم الصحي بما يتناسب مع جودة وسلامة الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين.

وهنأت الوزارة الخريجين الذين تم تعيينهم, متمنية لهم دوام التوفيق والنجاح، ولمزيد من المعلومات يمكن الإطلاع على موقع الوزارة www.moh.gov.sa .

زر الذهاب إلى الأعلى