الرياضة

الأمير سلطان الفيصل : رالي حائل الدولي بوابة للمشاركات العالمية

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، تطور مستوى التنظيم لرالي حائل نسيان الدولي في نسخته الحالية 2015 ، الذي جاء تصاعديًا على مدى عمره الممتد لعشر سنوات، مشيرًا إلى أن الرالي سيكون بوابة للمتسابقين نحو المشاركات العالمية.
وقال سموه خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس بمركز المغواه ” على مدى هذه السنوات نشهد تطورًا للرالي سواءً على المستوى التنظيمي أو مهارات المتسابقين ” .
وبين سموه في حديثه عن استعدادات الاتحاد النهائية للإشراف الفني على النسخة العاشرة من رالي حائل 2015،أنه منذ سنتين والاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية يعمل على استحداث أكثر من رالي داخل المملكة وسترى النور قريباً بإذن الله , مؤكداً أن الدعم سيكون مكثف لعقد الدورات التدريبية التي تخدم المتسابقين والدورات التسويقية التي تخدم المشارك في استقطاب أكثر من جهة رعاية .
وأكد سموه أن خلو الفحص الفني النهائي للمتسابقين من الملاحظات يدل على أن السائقين كسبوا الخبرة الكافية في التجهيزات والتقيد بالأنظمة ، مشيراً أن المتسابقين في الدرجات النارية لديهم هذا العام مستوى جيد وتصاعدي في التجهيزات الاحترافية .

زر الذهاب إلى الأعلى