أبرز الموادأهم الاخبارمنوعات

الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز يروي مواقف مؤثرة بين الراحل الشيخ “ناصر بن عبدالعزيز الشثري” والأمير سلطان (شاهد)

كشف الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز، نائب وزير الدفاع الأسبق، مواقف بين الراحل الشيخ ناصر بن عبدالعزيز الشثري والأمير سلطانتبين ذكاء الشيخ في أسلوب تقديم النصيحة .

وقال الأمير سلمان في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “الراحل” الذي يعرض عبر قناة روتانا خليجية: “كانت علاقته مع الأمير سلطان رحمه الله علاقة غير عادية، تقول عليها علاقة أخوة صداقة عشرة، لها أسماء كثيرة”.

وأضاف: “كان من أقرب الناس لقلبه وعقله وبينهم مواقف كثيرة فيها من الجد ومن المرح مواقف لا تعد، أتذكر في مرة كنا مع الأمير سلطان وغضب على موظف أخطأ في أمر معين، غضب عليه غضب كبير والشيخ ناصر كان موجود ولكم يتكلم”.

وأكمل: “بعد نصف ساعة كنا نصلي والشيخ ناصر كان إمامنا وبعد الفاتحة قرأ والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس والله يحب المحسنين، وبعدما سلمنا نظر إليه السلطان وقال أفهم قصدك وعفا عن الموظف”.

وواصل: “كان لديه ذكاء أسلوب النصيحة، في مرة كنا في مجلس وكان هناك صورة، ومن ثم سنصلي واتجاه القبلة كان للصورة والشيخ كان يرى أنه من غير المحبب الصلاة في اتجاهها ولكنه لم يقول ذلك”.

وزاد: “قال لنا ما أجمل الطير، أجمل طير رأيته في حياتي، ولكني لن أركز في الصلاة وهو موجود، لأنه سيلفت نظري، ورد الأمير أفهم قصدك وأمرنا ألا نضع الصورة هنا مرة أخرى”.

اقرأ ايضًا

حكاية القصيدة التي كتبها الراحل ناصر الشثري في الأمير سلطان وتسببت في إلغاء سفره بأمر من الملك خالد (فيديو)

زر الذهاب إلى الأعلى