الرياضة

الأهلي يوقع عقد رعاية للألعاب المختلفة

شهدت قاعة المؤتمرات في النادي الأهلي مساء اليوم توقيع أول عقد رعاية للألعاب المختلفة لناد رياضي وهو العقد الذي أبرمه الأهلي مع شركة أسمى الأراضي لرعاية الألعاب المختلفة لثلاث سنوات مقبلة.

ووقع العقد من الجانب الأهلاوي نائب الريس فهد عيد ورئيس مجلس إدارة شركة أسمى الأراضي مساعد الزويهري، فيما شهد حفل التوقيع حضور عضو الشرف رئيس فريق عمل الاستثمار والتسويق الأمير فيصل بن خالد والمشرف العام على اﻷلعاب المختلفة أحمد بصفر والمحامي خالد أبو راشد أمين عام المجلس التنفيذي، وعبدالله بترجي مسؤول الاستثمار بالنادي، وخالد المطرفي عضو شرف النادي، والمحامي وليد عبدالرزاق معاذ المستشار القانوني للنادي وحشد من وسائل الإعلام المختلفة.

وسبق توقيع العقد جولة في مقر النادي مساعد الزويهري رئيس مجلس إدارة شركة أسمى الأراضي والوفد المرافق له حيث شملت الجولة زيارة مرافق النادي وقاعة الملكي وتم خلال الزيارة تسليم العضوية الشرفية الماسية للشيخ مساعد الزويهري سلمها له صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد. لينطلق بعد ذلك الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة والذي بدأ بتقديم كليب عن العاب النادي الأهلي وتاريخها البطولي طوال عقود من الزمن.

بعد ذلك ألقى نائب رئيس النادي فهد عيد كلمة أعقبها كلمة مساعد الزويهري تلا ذلك توقيع العقد، لينطلق بعده المؤتمر الصحفي الخاص بهذه المناسبة والذي أكد من خلاله فهد عيد إلى أن النادي لا زال في طور البحث عن عقود جديدة لرعاية الألعاب المختلفة، كما أعلن عبدالله بترجي إلى أن عقد رعاية الألعاب المختلفة ستكون الأعلى بين الأندية مشيراً إلى أن الخطوة الاستثمارية المقبلة ستتمثل في توقيع عقد رعاية خاص بالفريق الأولمبي لكرة القدم .

زر الذهاب إلى الأعلى