أبرز الموادالرياضة

الأهلي يتعاقد مع نجم التعاون لتدعيم الفريق

أعلنت إدارة النادي الأهلي، التعاقد مع فهد الرشيدي، لاعب نادي التعاون، بالتزامن مع فتح باب الانتقالات الشتوية، لتدعيم صفوف الفريق الاول لكرة القدم.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي على موقع تويتر، أن النادي أنهى التعاقد مع الرشيد لاعب التعاون بناء على حاجة المدير الفني للفريق من أجل المنافسة والعودة لدوري روشن الموسم المقبل.

ويمتلك فهد الرشيدي مسيرة مميزة للغاية، وبدأ صاحب الـ25 عامًا مسيرته مع نادي السلمية في الخرج، قبل أن ينتقل إلى الهلال في يوليو 2015 ويمثله في فئة الشباب.

ولمع الرشيدي بشكل لافت في الفئات السنية للنادي العاصمي، حتى وصوله للفريق الأول، وشارك في مباراة واحدة، قبل أن تتم إعارته إلى أُحد في يناير 2019.

وفي أغسطس 2019 انتقل الرشيدي إلى التعاون لمدة 4 مواسم، في صفقة انتقال حرّ، بعدما فك ارتباطه مع الهلال الذي تربى بين جدرانه حتى صعد إلى فريقه الأول، وشارك الرشيدي في جميع مباريات التعاون خلال منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين الموسم الجاري، وأحرز هدفين وصنع هدف وحيد.

وانطلقت فترة الانتقالات الثانية «الشتوية» لجميع الدرجات، الأحد، بحسب ما كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم، وتستمر حتى الـ28 من يناير الجاري.

الأهلي بالصدارة والهلال يتقاسم الوصافة.. مُشاركات الفرق العربية بكأس العالم للأندية

زر الذهاب إلى الأعلى