منطقة تبوك

الإعلان عن توفر عدد من الوظائف بالعدل في تبوك

أعلن فرع وزارة العدل بتبوك عن توفر وظائف كاتب ضبط، وباحث شرعي مساعد، وباحث اجتماعي مساعد، لحملة البكالوريوس في التخصص، على أن يبدأ التقديم اليوم الأحد الموافق 13/03/1436هـ وحتى الخميس الموافق 17 /03/1436هـ ، عبر موقع الوزارة

وأوضح المتحدث الرسمي لفرع وزارة العدل بتبوك نايف العطوي، عن توفر وظيفة “كاتب ضبط”، لحاملي البكالوريوس في تخصصات: الشريعة، والدعوة، وأصول الدين، والدراسات الإسلامية، والفقه، وفقه السنة ومصادرها، والسنة والمذاهب المعاصرة، وعلوم الحديث، والتفسير، والعقيدة، وأصول الفقه، والكتاب والسنة، والقرآن وعلومه، والقضاء، واللغة العربية.

كما أعلن توفر وظيفة “باحث شرعي مساعد” لحاملي البكالوريوس في تخصصات: الشريعة، وأصول الدين، والدراسات الإسلامية، والفقه ، وفقه السنة ومصادرها, والسنة وعلومها, والدراسات القضائية, والعقيدة والمذاهب المعاصرة، وعلوم الحديث، والتفسير، وأصول الفقه، والكتاب والسنة، والقرآن وعلومه، والقضاء.

وأضاف العطوي، توفر وظيفة “باحث اجتماعي مساعد” لحاملى البكالوريوس في تخصصات: الاجتماع, والخدمة الاجتماعية, وعلم النفس، وعلم نفس (أخصائي نفسي).

وأشار إلى أنه على المتقدم خلال التسجيل في الموقع رفع المستندات المطلوبة، والتي تضمن صورة من وثيقة التخرج، وصورة من الهوية الوطنية، ووثيقة الفصل العسكرية لمن له سابق خدمة عسكرية، على أن يكون التقديم من خلال الموقع فقط، في حين لا يتم استقبال أي طلب بشكل يدوي في الوزارة أو أيٍ من فروعها.

وأضاف أن دراسة الطلب ستتم آليًا من خلال البيانات المسجلة من قبل المتقدم وصور المستندات المرفوعة دون الحاجة للمراجعة، وسيتم تحديد نتيجة الطلب بناءً على ذلك، وفي حال ورود أي بيانات غير صحيحة سيتم استبعاد الطلب في أي مرحلة من مراحل المسابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى