منطقة الرياض

“التحلية” تدشن مشروع تطوير نظام اوراكل للرواتب

دشنت المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة مشروع تطوير نظام أوراكل للرواتب والخاص بتطوير إجراءات إعداد مستحقات الموظفين وصرفها من خلال أنظمة أوراكل لتخطيط موارد المؤسسة للعام 2015م، التي اعتمدتها لجنة التعاملات الإلكترونية برئاسة معالي محافظ المؤسسة الدكتور عبدالرحمن بن محمد آل إبراهيم.

وقد تم تدشين المشروع بحضور نائب المحافظ لشئون التشغيل والصيانة م عثمان بن يحيى النجدي ونائب المحافظ للشئون الفنية والمشروعات م. عبدالله محمد البريكيت ومدراء الشئون الإدارية والمالية بالساحلين وعدد من المختصين.

وبهذه المناسبة ألقى مدير برنامج التحول الرقمي وعضو لجنة التعاملات الإلكترونية المهندس عبدالله بن محمد الخضر كلمة ترحيبية بين من خلالها دعم اللجنة لمشاريع تقنية المعلومات بالمؤسسة وشكر المدعوين على حضورهم التدشين وفي مقدمتهم سعادة النواب وممثلي الجهات المستفيدة.

أخبار قد تهمك

عقب ذلك قدم مدير تطوير أنظمة تخطيط موارد المؤسسة ومدير المشروع المهندس ماجد بن عبدالله الدريبي عرضاً تفصيلياً عن المشروع ونطاق عمله وجدوله الزمني وفريق عمل المشروع والجهات المستفيدة، كما بين مراحل حياة المشروع ومخرجات كل مرحلة والمهام المناطة بالجهات المستفيدة وخطوات المشروع القادمة.

من جانبه حث نائب المحافظ لشئون التشغيل والصيانة م. عثمان النجدي الجميع على تحدي الصعوبات وتحويل جميع الأنظمة الحالية إلى منظومة تطبيقات أنظمة أوراكل لتخطيط موارد المؤسسة لتحقيق التكاملية في إجراءات العمل وتوحيد نظم الإجراءات وسياساتها والعمل وفق الإجراءات القياسية والممارسات المثلى المبنية عليها مع تأكيده على دعم المشروع من جميع النواحي المادية والبشرية والإدارية والمتابعة المستمرة لسير تقدم العمل بالمشروع بشكل دوري.

زر الذهاب إلى الأعلى