محليات

الجمعية الصيدلية السعودية تنال جائزة في مؤتمر دولي بدبي

شاركت الجمعية الصيدلية السعودية في مؤتمر دبي الدولي للصيدلة و التكنولوجيا “دوفات 2015” الذي أقيم خلال الفترة من 8 إلى 10 مارس الجاري، ونالت جائزة تقديرية من المنظمين للمؤتمر، نظير تميزها في معرضها المصاحب من بين 30 معرضًا دوليًا.

وأوضح رئيس الجمعية الصيدلية السعودية الدكتور إبراهيم بن عبدالله السراء، أن الجميعة مثلها في المؤتمر طلاب جامعة الأميرة نوره بنت عبدالرحمن، وجامعة الملك سعود، وكليات الرياض لطب الأسنان والصيدلة بالرياض، وجامعة القصيم، وجامعة الدمام، وجامعة الملك فيصل بالأحساء، وجامعة أم القرى، وجامعة الملك عبدالعزيز بجدة، إلى جانب ممثلين لبعض المستشفيات في المملكة.

وخلال أعمال المؤتمر، اختير الدكتور إبراهيم السرّاء الشخصية الصيدلانية القيادية لعام 2015 م، تجسيدًا لدوره المتميز في تطوير مهنة الصيدلة على مستوى منطقة الشرق الأوسط.

والجمعية الصيدلية السعودية هي الهيئة الاعتبارية الممثلة للصيادلة في المملكة، وتأسست عام 1408هـ من أجل تأطير جهود العمل الصيدلي والإسهام المباشر في التخطيط والتطوير، للإرتقاء بمهنة الصيدلة، ومقرها الرئيس في كلية الصيدلة بجامعة الملك سعود بالرياض، والرئيس الفخري لها صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى