محلياتمنطقة جازان

الحازمي تجاوبا مع “المناطق” : عبارةفرسان عادت لـ 20 راكبا ..

أكد مدير عام النقل والطرق المهندس ناصر الحازمي في رد وتجاوب على ما نشره “جوال  وصحيفة المناطق ” بشأن شكوى ركاب عبارة فرسان من عودتها بعد غادرت الميناء وأوضح الحازمي :
أن العباره(فرسان)أبحرت من جزيرة فرسان بإتجاه جازان عند الساعه 3:25″ وذلك بعد أن أستفسر كابتن العبارة من مندوب إدارة الطرق عن وجود ركاب في صالة السفر ؟ .. وأفاد مندوب الطرق بأنه لايوجد هناك ركاب عندها قام الكابتن بإلابحار وعندما تبين لمندوب الطرق أن العباره أبحرت قبل موعدها بـ 5 دقائق قام بالاتصال بالكابتن وطلب منه العودة فورا للميناء
وبالفعل عادت العباره لميناء فرسان وتصادف وجود 20مسافرا في الميناء وجرى اركابهم وأبحرت العباره من جديد الى جازان في تمام الساعه 3:42 مساء.

‫4 تعليقات

  1. إن كنتم تعتقدون أن هذا الرد يعكس ما حدث فعلا فهو استهزاء بعقول الناس وضحك على الذقون..
    ياسادة .. عادت العبّارة بعد أن تأخر عنها ضيوف محسوبون على إحدى كباريات البلد لم يراعوا أهمية للوقت ولا لهؤلاء البسطاء والذين ضُحك عليهم عندما أخبرهم أحد أفراد طاقم العبارة عن وجود حالة طارئة موجودة في ميناء فرسان ويجب علينا إنسانيا العودة وأخذهاوبعض مضي قرابة عشرين دقيقة من الإبحار.
    عندما تتحدث الوزارة في ورقة الصعود نفسها.. عن نظام الحضور للراكب والصعود عند الساعة ٢ ظهرا وإبحارها عند الساعة الساعة ٣ والنصف عصرا.. علما أنهم لا يسمحون لك بالصعود قبل الإبحار بعشر دقائق… ويقول الحازمي ان العبّارة عادت إلى فرسان لأنها تحركت قبل موعدهاب( ٥ دقائق ) والذي من المفترض ألا يسمح لأحد بالصعود تحضيرا لإغلاق باب العبّارة وتجهيزات المغادرة.
    يا سادة أخيرا أقولها وبكل مرارة أن هناك هوّة سحيقة بين ما يفعله المسؤول وصاحب النفوذ وبين النظام الذي لابد ان يخضع له الجميع… ويبقى البسطاء بينهم كأحجار الدومينو الشهيرة!!!

  2. ياباش مهندس اتمنى ان يكون ردك اقنعك اولا هناك ضيفان من الكبار رفضوا الصعود الى العبارة لانهم يعلمون تماما ما سيكون بعد ذلك فكلنا عيال قريه ولكن انت تصدح وتمرح وتستخف عقولنا لانك تعلم ان المحاسب بعيدا كل البعد عن اجندتك فلوا كنت في اوروبا او كنت تعمل لذا شركة وان اي امتعاض من قبل العميل سيقيلك لكنت الآن تبحث عن عمل لذا قطاع اخر وكان هذا التصرف الذي استهترت فيه بمواعيد الناس في المستشيفات وقطاع الطيران درسا بليغا لك ومن هو على شاكلتك من المسؤولين الذين لايقدرون ثقل الامانه التي وضعها ولاة امرنا على عاتقكم وكان الاجدا ان تقدم استقالتك لانك لم تكن بقدر المسؤلية وتعتذر لكل شخص تسببت في زيادة مرضه او فوات رحلته

زر الذهاب إلى الأعلى