معرض الرياض للكنابمنطقة مكة المكرمة

الرئاسة العامة لشؤون الحرمين تشارك في معرض الكتاب الدولي بالرياض للمرة الثانية

برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وبتوجيه من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن ابن عبدالعزيز السديس تشارك الرئاسة للمرة الثانية ممثلة في مكتبة الحرم المكي الشريف ومركز البحث العلمي وإحياء التراث الإسلامي بمعرض الكتاب الدولي بالرياض بعنوان ( الكتاب تعايش ) المعرض الذي يقام بتنظيم و إشراف وزارة الثقافة و الإعلام .

وتأتي هذه المشاركة في ظل التوجيهات الكريمة للقيادة الرشيدة وعنايتها بكل ما له علاقة بالحرمين الشريفين وقاصديهما لأداء نسكهم وعبادتهم بيسر وطمأنينة ,ولما للكتاب من مكانة عالية ولمكتبة الحرم من تاريخ عريق يصل إلى اثنى عشر قرناً مضت.

ويعرض في جناح الرئاسة نفائس المخطوطات والكتب النادرة ودورياتها الفريدة وإنتاج المكتبة الصوتية , وعرض إصدارات الرئاسة الحديثة من كتب و مطبوعات ,وإهداءات لكبار الشخصيات والزوار في حقائب فاخرة , وإهداء عبوات ماء زمزم .

ورفع معالي الرئيس العام شكره وشكر منسوبي الرئاسة لخادم الحرمين الشريفين على اهتـمــامه بالعلم وأهــلـــه ومـراكــزه وصروحه ، كما شكر وزارة الثقافة الإعلام على اهتمامها بهذا المحفل الدولي العالمي وعلى إتاحة الفرصة للمرة الثانية بالمشاركة في نشر العلم وإبراز رسالة الحرمين الشريفين ممثلةً في مكتبة الحرم المكي الشريف ومركز البحث العلمي ودعا الله أن يجزي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي عهده خير الجزاء على ما تجده الرئاسة من دعم واهتمام ومؤازره جعل الله ذلك في موازين أعمالهم الصالحة إنه جواد كريم .

تعليق واحد

  1. اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يحرم وجه شيخنا الكريم عبدالرحمن السديس ع النار ويسعده ربي ويحفظ ويطول بعمر سيدي صاحب السمو الملكي الامير احمد بن عبدالعزيز ويحرم وجهه ع الناااار ،،.

زر الذهاب إلى الأعلى