أبرز الموادفيديو المناطق

الرئيس السابق لهيئة المرأة العربية: التعليم ضرورة قصوى

أوضحت دعاء بنت محمد الرئيس الأعلى السابق لهيئة المرأة العربية، أهمية الاستثمار في التعليم الذي يقود إلى تقدم الفرد والمتجمع والوصول لطموحاتهم، خاصة بعد أن أصبح ضرورة قصوى لجميع الأفراد في الوقت الراهن.

وتحدثت دعاء بنت محمد، في تصريحات متلفزة غبر قناة الإحبارية، بشأن أهمية التعليم والتعلم في المجتمع، قائلًة “التعليم والتعلم دائمًا هم الأداة الأهم والأكثر تأثيرًا في التقدم والتحضر، والوصول إلى مبتغاك في الحياة”.

وأضافت: “فبدون التعليم المتقن والمبني على أساس شغف الشخص، بما يتعلم لا يمكن أن يصل إلى ما يصبوا إليه أو يطمح إليه، أو ما يطمح إليه المجتمع، والمجتمع نتيجة للفرد والتعليم مهم جدا للفرد ووسيلة للوصول”.

اتاحة التعليم للجميع

وأكملت: ” يجب أن يكون التعليم متاح للجميع هو ليس كمالية أو رفاهية، بل هو ضرورة هو أساس يجب أن يكون متاح للجميع وخاصة الأطفال الذيم هم نواه المجتمع ويتاح لهم ولجميع فائتهم كبارًا صغارًا، قادرين وغير قادرين”.

واختتمت الأميرة دعاء بن محمد الرئيس الأعلى السابق لهيئة المرأة العربية، قائلًة: “لا يجـــب أن يكون محصورًا في التعليم الاكاديمي، هناك ايضًا التعليم الفني والتعليم غير مقيد بعمر تستطيع أن تلتحق بدورات لتعليم نفسك مهما كان عمرك ومكانك”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى