منطقة عسير

الرقابة الشاملة تطيح ببسطات عشوائية بعقبة ضلع وسوق الثلاثاء الشعبي

رصدت فرق الرقابة الشاملة بأمانة منطقة عسير عدداً من البسطات العشوائية بعقبة ضلع تقوم عليها عمالة وافدة مخالفة لأنظمة العمل ، وقد ضبطت إدارة الرقابة الشاملة هذه البسطات العشوائية وتمت مصادرة المواد الغذائية الصالحة فيها و الفواكه الموجودة بها لصالح الجمعية الخيرية والتي بلغت قرابة 2 طن .

صرح بذلك مدير الرقابة الشاملة المكلف إبراهيم الغنمي ، وأكد بأن فرق الرقابة الشاملة تواصل حملاتها التصحيحية على كافة الأنشطة التجارية والمهنية ، بتوجيه من مدير عام الرخص والرقابة الشاملة المهندس إبراهيم الفلقي .

وأضاف الغنمي بأن الحملات الرقابية رصدت 12مخالفة بسطات عشوائية في مواقع غير مسموح فيها وذلك في سوق الثلاثاء الشعبي بأبها لعدد من العمالة الوافدة وتم تطبيق مخالفات وغرامات عليهم ، كما اشتملت هذه الحملات الصحيحة الخاصة بإدارة الرقابة الشاملة بالأمانة المدينة الصناعية بأبها وقج ترتب عليها إغلاق عدد محلات قطع الغيار والورش وذلك لعدد من المخالفات كتجديد الرخص و سحب السيارات التالفة .

من جهتها أكدت سلوى القحطاني مديرة الرقابة النسوية بأمانة منطقة عسير أن المراقبات قمن بتصحيح 67 محل نسائي في عدد من المولات والمجمعات التجارية بأبها ، وسط حملات مكثفة موزعة في الفترات الصباحية والمسائية وذلك لتطبيق عدد من اللوائح النظامية منها الرخص المهنية والتأنيث وغيرها .

زر الذهاب إلى الأعلى