أبرز الموادالرياضة

الركراكي: مباراة إسبانيا ليست مستحيلة.. وسنجعل الجمهور فخور بنا

أكد المدير الفني لمنتخب المغرب، وليد الركراكي، أن مباراة منتخب بلاده أمام المنتخب الإسباني في الدور الـ16 من بطولة كأس العالم، ستكون صعبة للغاية ، ولكنها ليست مستحيلة.

وأضاف الركراكي، خلال المؤتمر الصحفي، أن المبارة صعبة للغاية على المنتخب المغربي، حيث سيواجه أحد أفضل المنتخبات في العالم، موضحًا أن إسبانيا مرشح قوي للفوز بالبطولة، مشيرًا إلى أنه لا شيء مستحيل في كرة القدم.

وتابع: يجب أن نواصل التركيز، نحن جاهزون لإسعاد الشعب المغربي، وسنحاول خلق المفاجأة، كما أن المباراة لن تكون بدنية أكثر ما ستكون نفسية، لذلك يجب أن نكون جاهزين نفسيا.

أشار مدرب المغرب إلى أن أسود الأطلس لا يملك شيء لكي يخسره، موضحًا أنه لا يحاول الضغط كثيرا على اللاعبين ونثق في قدراتنا، لافتًا إلى أن اللاعبون يعرفون ما يتوجب عليهم القيام به، نحترم إسبانيا كما يحترموننا، وسنفعل كل شيء من أجل الفوز

عن مدرب المنتخب الإسباني، أوضح الركراكي، أن لويس إنريكي مدرب كبير ولديه شخصية قوبة ويجيد الغضط على المنافس،  وأنا سعيد بمواجهة مدرب بقيمته.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب المغربي مع نظيره الإسباني مساء غد الثلاثاء في الدور الـ16 من بطولة كأس العالم، في تمام السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

شاهد.. ناقد رياضي يكشف عن كارثة حدثت مع رينارد قبل انطلاق كأس العالم

زر الذهاب إلى الأعلى