محليات

السعودية للكهرباء ترعى احتفالات يوم اليتيم العربي

رعت الشركة السعودية للكهرباء احتفالات (اليوم العربي لليتيم) والتي نظمتها المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” بكافة فروعها بالمملكة، تضامناً مع هذه الفئة الغالية في وطننا لدعمها والوقوف بجانبها والعمل على مساعدتهم في تجاوز الظروف التي تعترض مسيرة حياتهم.

الاحتفالات، التي انطلقت من القصيم ورعاها سمو أمير المنطقة تزامنت مع احتفالات مماثلة في الرياض، المدينة المنورة، مكة المكرمة، أبها وجده ، هدفت إلى توفير الدعم لأكثر من 2000 طفل يتيم ، والعمل على إيجاد البيئة المكانية والاجتماعية المناسبة لكي يواصلوا مشوار حياتهم من خلال توفير السكن الملائم، والمأكل والمشرب والمواصلات والتعليم، كما تعمل على توفير التدريب والتأهيل الفني لهم لكي يتمكنوا من الحصول على فرص وظيفية تمكنهم من الحصول على مورد رزق ملائم.

وتأتي مشاركة الشركة السعودية للكهرباء في دعم ورعاية هذه الفعاليات ضمن إطار مسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع وأبناء الوطن ، حيث تعمل على دعم هذه البرامج ومساندتها، والعمل على رسم الابتسامة على وجوه الأيتام وتقديم ما يمكن تقديمه من دعم ومساندة لهم، وإشعارهم بأهميتهم في المجتمع إضافة إلى تسليط الضوء علي اوضاعهم وتكريم المبدعين منهم وتطوير مواهبهم في مختلف المجالات.

جدير بالذكر أن الشركة السعودية للكهرباء خصصت مؤخراً ما نسبته 10% من وظائف مركز خدمة العملاء النسائي لموظفات من الجمعيات الخيرية ومن ذوي الاحتياجات الخاصة حيث تم تقديم دورات تدريبية متخصصة لتأهيلهم على الوظائف المخصصة لهن. وقد أثبتت التجربة نجاحاً كبيراً ومارست النساء عملهن بدرجة عالية من الكفاءة والمهارة.

زر الذهاب إلى الأعلى