أبرز الموادمحليات

السفارة بالأردن: الجرعة التنشيطية لكورونا شرط لدخول السعودية

المناطق – متابعات

أعلنت سفارة المملكة العربية السعودية لدى الأردن، عن اشتراط الحصول على الجرعة الثالثة (لمن أمضى 8 أشهر من الجرعة الثانية) لدخول السعودية ومتابعة كافة الأنشطة والفعاليات.

وأوضحت السفارة –عبر تويتر- أنه حفاظاً على صحة القادمين إلى المملكة يشترط الحصول على الجرعة التنشيطية (الثالثة – المعززة) لمن أمضى 8 أشهر أو أكثر من تلقيه الجرعة الثانية.

وأضافت أن الحصول على الجرعة التنشيطية يمنح متلقيها من الدخول إلى مختلف الأنشطة والمناسبات والمنشآت الحكومية والخاصة واستخدام وسائل النقل.

كانت وزارة الداخلية، أعلنت في وقت سابق، أنّه اعتبارًا من الأول من فبراير الجاري، فإن تلقي الجرعة التنشيطية سيكون شرطًا لاستمرار ظهور حالة محصن في تطبيق توكلنا، لكل من مضى 8 أشهر أو أكثر على تلقيهم الجرعة الثانية، للفئات العمرية 18 عامًا فأكثر.

وأوضحت الداخلية، أنَّ ظهور حالة (محصن) في تطبيق توكلنا، سيكون شرطًا لدخول أي منشأة حكومية أو خاصة، سواء لأداء الأعمال أو المراجعة، وكذلك ركوب الطائرات ووسائل النقل العام، وحضور أي مناسبة ثقافية أو علمية أو اجتماعية أو ترفيهية، وكذلك دخول أي منشأة تمارس أنشطة اقتصادية أو تجارية أو ثقافية أو رياضية أو سياحية.

زر الذهاب إلى الأعلى