منطقة القصيم

الشؤون الاجتماعية بالقصيم تعقد اجتماعها الثاني لمدراء الفروع بالقصيم

عُقد الاجتماع الثاني لمدراء فروع الشؤون الاجتماعية بالقصيم للعام 1436هـ وذلك بمقر الإدارة العامة للشؤون الاجتماعية بالقصيم حيث ترأس الاجتماع مدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة بالقصيم الدكتور فهد بن محمد المطلق وبحضور مدراء الفروع بالمنطقة.

بعد ذلك ألقى الدكتور المطلق كلمه ترحيبية بالحضور ، تم مناقشة جدول الأعمال والتوصيات السابقة وما تم إنجازها ، و نوقشت بعض التوصيات والتي تمثلت في التشغيل والصيانة وتحديد أبرز معوقات العمل الإدارية والمالية والفنية ، إضافة إلى مشروعات المباني الجديدة للوزارة في المنطقة ، وتفعيل المشاركة بمهرجان ربيع بريدة 36 . وتقييم البرامج والأنشطة في الفروع والتي تنفذ من قبل مركز تدريبي .

وقد عبر الدكتور المطلق عن شكره لمدراء الفروع على ما يقدمونه من جهود في سبيل الرقي في أداء الفروع في تنوع مجالاتها ، والحث على بذل المزيد من الجهد لتحقيق الأهداف المرجوة من الفروع الإيوائية خاصة أن الفروع تتعامل مع فئات هي بأمس الحاجة إلى المساندة وتقديم الخدمة المناسبة لها .

كما رفع مدير عام الشؤون الاجتماعية شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بندر بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة القصيم وسمو نائبة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز على متابعتهما و ما تلقاه فروع الوزارة من دعم وتشجيع سموهما .

كما قدم شكره لمعالي وزير الشؤون الاجتماعية الأستاذ سليمان الحميّد ووكيل الوزارة للرعاية الاجتماعية والأسرة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز اليوسف على ما تتلقاه الفروع من دعم ومتابعة .

زر الذهاب إلى الأعلى