مجتمع المناطقمنطقة الرياض

الشؤون الاجتماعية وجمعية الأطفال المعاقين يكرمان “السعودية للكهرباء”

كرم وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية للرعاية الاجتماعية والأسرة، الدكتور عبدالله المعيقل وجمعية الأطفال المعاقين، الشركة السعودية للكهرباء لجهودها في دعم خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة ورعايتها فعاليات معرض “سلمان في عيونهم” الذي يهدف إلى إبراز ابداعات ذوي الاحتياجات الخاصة ورؤيتهم لرائد العمل الخيري خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله.

وكان معرض “سلمان في عيونهم” قد تم افتتاحه أمس الثلاثاء 14/04/2015م في جمعية الأطفال المعاقين برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعاقين.

وتقام عدد من الفعاليات على هامش المعرض – الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام – وتشمل ندوة عن ريادة الملك سلمان للعمل الخيري ورعايته لعدد من الجمعيات الخيرية واهتمامه بذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى فيلم عن خادم الحرمين الشريفين ودوره في العمل الخيري على مدار سنوات طويلة.

جدير بالذكر أن المعرض يضم حوالي مائة لوحة من أعمال ذوي الاحتياجات الخاصة وإبداعاتهم للتعبير عن رؤيتهم لخادم الحرمين الشريفين، لا سيما فيما يخص دعمه –حفظه الله- للعمل الخيري، وتقام مزادات على اللوحات ويذهب ربحها للأفراد أو جمعيات ذوي الاحتياجات الخاصة.

زر الذهاب إلى الأعلى